عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقب صلاة الجمعة.. فناني مصر يدعون الجمهور إلى وقفة المنصة تضامنًا مع فلسطين

دينا الشربيني - عمرو
دينا الشربيني - عمرو يوسف - كاملة أبو ذكري

يستعد عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني لإقامة وقفة تضامنية مع فلسطين الشعب الفلسطيني، اليوم عقب صلاة الجمعة، عند ميدان النصب التذكاري بمدينة نصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الوقفة التضامنية مع فلسطين

ومن هؤلاء الفنانين: دينا الشربيني، كريم فهمي، عمرو يوسف، أشرف منير، كاملة أبو ذكري، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، مدحت العدل، نهال عنبر، وغيرهم من النجوم والنجمات.

وفاة والدة دينا الشربيني بعد شهور من والدها

ويذكر، أنه رحل والد دينا الشربيني هو الأخر في إبريل الماضي، أي قبل شهور قليلة من وفاة والدتها، وحرص العديد على حضور الجنازة من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم، كندة علوش، صبا مبارك، ريهام عبد الغفور، هنا شيحة، درة زروق، تامر حبيب، أحمد داوود، وغيرهم.

وحرص على حضور العزاء في ذلك الوقت نخبة من نجوم الفن وهم: هند صبري، وإلهام شاهين، وأحمد زاهر وابنته ملك، كريم عبد العزيز، وأشرف زكي، وأحمد داوود وزوجته، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وإسعاد يونس، وإلهام شاهين، وتامر حبيب، ومحمود العسيلي وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد السقا وليلى علوي وغيرهم والكثير من النجوم.

ولكن شهدت الجنازة والعزاء غياب الهضبة عمرو دياب والذي اكتفى بنعيها عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، موجها رسالة دعم لها.

فيلم أولاد رزق 3

والجدير بالذكر أن عمرو يوسف قد أعلن مؤخرًا عن التحضير لفيلم أولاد رزق 3، ومن المقرر أن يبدأ عمرو يوسف تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة، ويتعاون معه في الموسم الجديد كل من  أحمد عز، أحمد داود، أحمد الفيشاوى، وغيرهم، وتأليف صلاح الجهيني، من إخراج طارق العريان.

وجاء ذلك عقب نجاح الذي حققه الموسم الأول والثاني من أولاد رزق، وتصدره شباك التذاكر وتحقيق أعلى إيرادات، وأعلى نسب مشاهدةن ولهذا قررت أسرة أولاد رزق أن تقدم جزء ثالث بناءً على طلب الجمهور.

باسم سمرة ووقفة نقابة الممثلين

وسبق وأن انفعل الفنان باسم سمرة في وقفة نقابة المهن التمثيلية التضامنية مع فلسطين، أثناء إلقاء كلمته أمام الحاضرين، من الفنانين والفنانات.

وقال باسم سمرة: الكيان الصهيوني عايزين يحتلوا سيناء.. أرضي وأرضك مش للبيع وطظ في التطبيع.. افتحولنا الحدود هنأكلهم وهنموتهم تحيا سيناء وتحيا مصر وتحيا فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي