عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مفاجأة الميركاتو الشتوي".. محمد صلاح ومودريتش يقتربان من الدوري السعودي

تحيا مصر

قد يشهد سوق الانتقالات الشتوي المقبل العديد من المفاجآت، حيث يقترب الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بجانب الكرواتي لوكا مودريتش قائد ريال مدريد الإسباني إلى الدوري السعودي في يناير المقبل.

وخلال تلك الفترة الجارية، يعيش النجم الكرواتي لوكا مودريتش حالة من عدم الاستقرار داخل صفوف ريال مدريد، بعد عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

مودريتش يقترب من الرحيل

منذ تواجد لوكا مودريتش داخل صفوف ريال مدريد منذ 11 عاما، لأول مرة يجد نفسه ملازما لمقاعد البدلاء منذ بداية الموسم الجاري، مما جعله يدخل في خلافات مع المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

وصرح مودريتش في وقت سابق، بإنه يريد التواجد داخل الملعب بشكل أساسي ولعب المباريات كل 3 أيام، مما أثار غضب المدير الفني أنشيلوتي، والذي قد يفتح باب الرحيل أمام الكرواتي وبشدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك قبل نهاية عقده مع المارينجي بـ 6 أشهر.

وقد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مفاجآة كبيرة بشأن لوكا مودريتش، حيث قال الصحفي فيليكس دياز، "مودريتش سيرحل إلى الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي، حيث تواصل معه أحد اللاعبين من أجل اقناع الكرواتي إلى التواجد في دوري "روشن". 

صلاح خليفة نيمار 

وفي الجهة الأخرى، أشار رئيس تحرير صحيفة "ماركا"، أن إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقطع في الرباط الصليبي خلال الأيام الماضية، قد فتحت أبواب التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح من جديد، لكن هذه المرة مع نادي الهلال السعودي بجانب غريمه اتحاد جدة.

وقال دياز، "محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، سيكون البديل المناسب لتعويض غياب نيمار في الهلال السعودي، حيث يجهز "الزعيم" عرض مالي ضخم من أجل التعاقد مع الدولي المصري في الميركاتو الشتوي المقبل.

جدير بالذكر، أن مسؤولو نادي اتحاد جدة قدموا عرضًا للتعاقد مع محمد صلاح بقيمة 150 مليون جنيه استرليني، لكن جاء رد نادي ليفربول بالرفض القاطع لرحيل صلاح، حيث يعتبره المدير الفني الألماني يورجن كلوب هو النجم الأول للريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي