عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. محمد رمضان تلاحقه الأزمات

محمد رمضان_ صورة
محمد رمضان_ صورة أرشيفية

محمد رمضان.. تصدر اسم الفنان محمد رمضان التريند الفترة الأخيرة بسبب الأزمات التي تلاحقه مؤخرًا، فقد أثار محمد رمضان الجدل وأصبح حديث السوشيال ميديا، وغضب الجمهور من محمد رمضان بسبب أفعال محمد رمضان الأخيرة وبعد التصريحات منها الفيديو الأخير الذي نشره محمد رمضان بشأن القضية الفلسطينية.

تحيا مصر يرصد لكم الأزمات التي تعرض لها محمد رمضان مؤخرًا. 

محمد رمضان يثير الجدل بحفل جديد في أبو ظبي

بعد التصريحات الأخيرة لمحمد رمضان بشأن القضية الفلسطينية التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا، هاجم رواد السوشيال ميديا محمد رمضان غير أن بعض الفنانين اعترضوا على فيديو محمد رمضان، وأصبح اسم محمد رمضان متصدر التريند وذلك عقب إعلان محمد رمضان عن حفله الجديد في أبو ظبي، والذي تنافى مع تصريحات محمد رمضان في آخر فيديو له نشره عبر الحساب الرسمي لـ محمد رمضان بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

قرار المحكمة في قضية التعويض لـ عمرو أديب ضد محمد رمضان

ومن بين الأزمات التي يتعرض لها محمد رمضان هذه الأيام هي النظر في قضية التعويض التي رفعها الإعلامي عمرو أديب ضد محمد رمضان بتهمة السب والقذف وقررت المحكمة تغريم محمد رمضان بدفع تعويض مالي قيمته 300 ألف جنيه، بالإضافة إلى 10 آلاف جنيه تعويض مدني.

جلسة مساج آثارت غضب متابعي محمد رمضان

ومن جهة أخرى، وسط ما تمر به فلسطين نشر محمد رمضان فيديو وصور من جلسة مساج وباديكير، وقد رأى الجميع أن هذا تصرف غير مقبول من محمد رمضان بسبب وضع غزة المرير، وأن هذا لا يدعي للاحتفال ومشاركته مع الناس، وتم الهجوم على محمد رمضان من رواد السوشيال ميديا.

الماسونية.. محمد رمضان يتعرض لهجوم مجددًا

ومن جانبه، مازالت الانتقادات والأزمات تهاجم محمد رمضان، نشر محمد رمضان صور له من كليب جديد له مع المطربة النيجيرية Yemi Alade، حيث كان يرتدي محمد رمضان جاكيت جينز مرسوم عليه رسمة عين منتصف مثلث وهذه العلامة معروف أنها ماسونية، ولذلك هاجم الجمهور محمد رمضان واتهموا بأمه يدعم الماسونية وأثار محمد رمضان غضب المتابعين

والجدير بالذكر أن الجمهور رفض ترويج محمد رمضان لحفلاته على الرغم من أزمة فلسطين ولكن محمد صلاح أكد أن هنامك عقود تلزمه بالعمل ولكن محمد رمضان يدعم القضية الفلسطينية، وسوف يرسل المساعدات لأهالي غزة. 

تابع موقع تحيا مصر علي