عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: الإصابات ليست عذرًا لنا وهذا موقف ليفاندوفسكي من المشاركة

تحيا مصر

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لناي برشلونة عن صعوبة مواجهة أتليتك بيلباو، وعن موقف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من المشاركة في المباراة.

ومن المقرر أن يحل فريق أتليتك بيلباو ضيفًا ثقيلًا على نظيره برشلونة في المواجهة التي تجمع بينهما مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد "مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويدخل فريق برشلونة المباراة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدولي الإسباني برصيد 21 نقطة، مبتعدًا عن غريمه التقليدي صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، وبفارق نقطتين فقط عن جيرونا صاحب المركز الثاني.

تصريحات تشافي 

وقال المدير الفني تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي للقاء، "مواجهة فريق أتليتك بيلباو صعبة للغاية، خاصة إنه يقدم مستوى رائع خلال الموسم الجاري، ولديه فالفيردي مدرب شجع وذكي، لكننا قادرون على حسم اللقاء".

وأكمل تشافي، "لدينا غيابات كثيرة، لكن لا أراها عذارًا، نحن نسير خطوة بخطوة من أجل مواصلة المنافسة والدفاع عن اللقب، سنركز على مباراة الأحد ونريد الفوز بها بكل تأكيد".

وأضاف، "اعتقد أن كثرة الإصابات بسبب سوء الحظ والجدولة، لدينا 3 إصابات مؤثرين ومهمين للغاية، وعلى سبيل المثال فإن إصابة كوندي بسبب سقوط اللاعب جافي عليه خلال التدريبات، لكن كما قلت إنها لن تكون عذرًا لنا".

وواصل مدرب البارسا، "جوندوجان ولامين يامال وأرواخو وبالدي أصبحوا جاهزين لمبارة أتليتك بيلباو بنسبة 100 %، لكننا لن نضغط عليهم مبكرًا، أما عن ليفاندوفسكي فإنه يشعر بتحسن كبيرًا جدًا وسوف يعود عندما ينهي البرنامج التأهيلي خاصته، هو لاعب رائع ويريد العودة مبكرًا لمساعدتنا".

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون 

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون، ستنطلق في تمام الثانية والنصف ظهر السبت القادم الموافق 21 من أكتوبر الجاري، على ملعب أنفيلد، معقل الريدز.

وكان قد سقط فريق ليفربول، في فخ التعادل الإيجابي 2\2 أمام فريق برايتون، وسجل ثنائية هذه المباراة محمد صلاح، الذي وصل لهدفه الخامس هذا الموسم، وارتقى للمركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، الذي يعتليه النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي برصيد 8 أهداف، ويليه الكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام برصيد 6 أهداف.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 17 نقطة، من إجمالي فوزه في 5 مواجهات، وتعادل في لقائين أمام كلا من تشيلسي وبرايتون، وتلقى خسارة أمام توتنهام.

تابع موقع تحيا مصر علي