عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى جعفر سالمان: 100مليون مصري خلف القيادة السياسية دفاعًا عن أرض الوطن

 مصطفى جعفر سالمان
مصطفى جعفر سالمان

قال مصطفى جعفر سالمان عضو أمناء مجلس الشباب المصرى وعضو مؤسس كتلة الحوار، إن نزول الملايين من الشعب المصرى لدعم القضية الفلسطينية والوقوف خلف القيادة المصرية ودعم  قراراتها هو دلالة واضحة على وحدة الصفوف المصرية، مؤكدا أن ١٠٠ مليون مصري خلف القيادة السياسية دفاعًا عن أرض مصر.

كتلة الحوار: الدولة المصرية قادرة على التصدي للمخطط الإسرائيلي ولن تفرط فى أرض سيناء

وأضاف «سالمان»، خلال تصريحات صحفية، أن الشعب المصري معروف أنه وقت الأزمات ينسى الخلافات والانتماءات السياسية ويضع وطنه امامه والدليل على ذلك تحالف كافة الاحزاب السياسية اليوم مؤيد ومعارض للتعبير عن ارائهم ضد الاحتلال ودعم القيادة السياسية المصرية في قراراتها سياسيا وعسكريا وعدم التفريط في شبر من أرض سيناء ورفض وادانة ما يحدث مع اشقائنا من أهل غزة .

وأشار عضو مؤسس كتلة الحوار، إلي أن الدعم الكامل للموقف المصرى والرئيس عبدالفتاح السيسى فى الرفض التام للتهجير القسرى للأشقاء فى فلسطين، وإخراجهم من أرضهم بالقوة إلى سيناء المصرية، موضحا أن الدولة المصرية تعلم جيدا المخطط الإسرائيلي التي تسعي إليها، ولكن الدولة المصرية قادرة على التصدي لهذا المخطط ولن تترك أي شبر من أرض سيناء.

سالمان: الشعب المصري معروف أنه وقت الازمات ينسى الخلافات والانتماءات السياسية

ودعا مصطفي جعفر سالمان، منظمات حقوق الانسان العالمية النظر إلى ما يحدث مع اشقائنا  بفلسطين ونسائهم واطفالهم ومرضاهم وجرحاهم بلا رحمة وبكل وحشية، موجها سؤاله إلى لجان حقوق الانسان العالمية هل لا ترون ما يحدث ام ماذا ؟.

تابع موقع تحيا مصر علي