عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة أوباما وغياب عبد المجيد.. قائمة الزمالك لمباراة سموحة غدًا في دوري المصري

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي ستخوض مباراة سموحة  المقرر لها في السابعة مساء غدا السبت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة  لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وتضم القائمة كل من: 

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني  - مصطفى الزناري  - محمد طارق - أحمد فتوح  - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما " - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري .

May be an image of ‎1 person, playing football, playing soccer and ‎text that says '‎قائمة المباراة حراسالمرمي خطالوسط ١٦ محمد صبحي ٨ نبيل عماد دونجا ٣٤ عبد الرحمن نفاد ۱۲ محمد أشرف روقا V إبراهيما ندای ١٨ سيد عبد الله نيمار شيكابالا ٤ يوسف أوباما ۲۰ أحمد سيد زيزو مصطفي شلبي خطالدفاع ٠۰ محمود علاء ٥ محمد عبد الغني ٦ مصطفي الزناري ٣ حاتم سكر ٤ عمر جابر ٣ أحمد فتوح ε٤ حمزة المثلوثي ۷۷ محمد طارق خطالهجوم ۳۰ سيف الدين الجزيري ١٩ ناصر منسي Ttempo 21/10 SAT PM 7:00 nile DEVELOPMENTS SHOUHA EFEENSE‎'‎‎

تصريحات حسين لبيب

وأضاف لبيب في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة "بطولة العالم شرفت مصر وكل الأجهزة شاركت في هذا النجاح ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومصر دولة عظيمة ويعمل على تشريف مصر والتعظيم من دور مصر".

وأكمل "في نفس توقيت بطولة العالم لكرة اليد في مصر، اليابان لم تتمكن من تنظيم الأولمبياد وتواجدوا في مصر من أجل معرفة ما الذي حدث لنجاح بطولة العالم لكرة اليد، وأنا فخور بأنني شاركت في هذا النجاح".

وتابع "أحب دائما الحديث عن الحقيقة، وتتلمذت على يد الدكتور كمال درويش وهو الأب الروحي لكرة اليد في نادي الزمالك، والمهندس حسن صقر كان له دور كبير في التأثير على شخصية حسين لبيب، وكان يتم مساعدتي بشكل مستمر من أجل النجاح، على الرغم من صغر سني وقتها".

وأكمل "كنت أحصل على مساحة كبيرة من أجل التعبير والنجاح، وأعمل حاليا على استكمال المسيرة وعائلة كرة اليد الزملكاوية تدرس للجميع، ونادي الزمالك لديه من القمم الكبيرة، ومساعدتي لنادي الزمالك بعيده عن الانتخابات عن مصلحة القلعة البيضاء فقط".

وزاد "إذا لم أوفق في الانتخابات سأعمل على نجاح الزمالك، ومش فارق معايا التواجد في مجلس الإدارة من أجل العمل داخل النادي، والقادم أفضل للزمالك والعمل على ظهور كوادر عديدة".

تابع موقع تحيا مصر علي