عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي: العالم كله ينتفض من أجل فلسطين.. يارب انقذ أمة لم تفقد صبرها وكرامتها

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

حرصت الفنانة لقاء الخميسي على دعم أهالي غزة وفلسطين من خلال توجيه الدعاء لهم وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تزامنا مع الأزمة التي تشهدها الدولة الشقيقة خلال الفترة الحالية مع جيش الاحتلال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات لقاء الخميسي عن فلسطين

لقاء الخميسي تدعم فلسطين

وكتبت لقاء الخميسي عبر موقع انستجرام: العالم أجمع ينتفض من أجلك يا فلسطين فلسطين تنتفض فلسطين لنا فلسطين حرة اللهم ياخالق الخلق ارحم قلوباً يعتصرها الألم ، احفظ أطفالاً أبرياءاً بحلمون بالسلام ، انقذ أمةً لم تفقد صبرها وعزتها وكرامتها وباتت تحارب بالإصرار والعزم . اللهم احفظ " فلسطين ".

لقاء الخميسي وموقفها من محمد صلاح

ويذكر، أنه سبق وخرجت لقاء الخميسي لدعم لاعب كرة القدم محمد صلاح وذلك بعدما تعرض لهجوم مروع في الأيام الماضية بسبب موقفه من القضية الفلسطينية فقالت: "أنا عارفة أن ده مش التوقيت المناسب بس الصراحة أنا مش قادرة مقولش الكلمتين دول، محمد صلاح خط أحمر، ماينفعش نحكم على الناس ونندخل في قرارتهم ونطلب منهم يعملوا اللي إحنا شايفينه صح، كل إنسان من حقه يختار موقفه ورد فعله بناءً على تفاصيل تخصه، رجاءً بلاش أحكام على الناس وكلنا عارفين قد إيه صلاح إنسان".

نجوم الفن يدعمون فلسطين

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينية، حيث قال كريم عبد العزيز: أناشد ضمائر العالم إنقاذ الشعب الفلسطيني ..إلي الأمم المتحدة وجامعه الدول العربية والهلال الأحمر وكل من هو معني انسانيًا ان يحكم ضميره في إنقاذ شعب يغتال بمجازر بشريه من عدو صهيوني ..تحيا مصر وعاشت فلسطين حره أبية.

بينما قالت إلهام شاهين: تحيا فلسطين دولة حرة مستقلة.. لا لتهجير الفلسطينيين المجد للشهداء.. ربنا مع الحق والحق هيرجع لصحابه.

بينما قال نضال الشافعي: "أنا أدعم القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي لحفظ الأمن القومي المصري، هنتجمع أمام المنصة بطريق النصر عقب صلاة الجمعة، لنتضامن وندعم أشقائنا فى فلسطين وغزة، والشعب المصري كله بجانب أشقائه من الفلسطينين وبإذن الله النصر لمصر وفلسطين".

تابع موقع تحيا مصر علي