عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أجور حفلات وملايين الجنيهات.. كيف دعم نجوم الفن أشقائنا في فلسطين

نجوم الفن يدعمون
نجوم الفن يدعمون فلسطين

حرص العديد من نجوم الوسط الفني على دعم اشقائنا في فلسطين وذلك من خلال التبرع لجمعية الهلال الأحمر سواء بأجور حفلاتهم أو بالملايين من الجنيهات أو من خلال التطوع في الجمعية للمشاركة في تعبئة المعونات الغذائية لأهل غزة، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز النجوم الذين تبرعوا لأهل فلسطين 

محمد رمضان يتبرع بأرباح جولته في أبو ظبي 

نشر محمد رمضان مجموعة فيديوهات من جولاته في أبو ظبي وذلك عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام، وعلق عليه قائلا: الليلة حفلة افتتاح بطولة ufc بجزيرة السعديات أبو ظبي، جولتي مخصصة لمساعدة أهالي غزة.

محمد ثروت تبرع بأجور جميع حفلاته في الفترة المقبلة 

أصدر محمد ثروت بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يعلن من خلاله دعم فلسطين حيث قال:  "احساس العجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا اداله عطاء مختلف عن التاني في صورة موهبة أو شغل ويقدر يقدمه ساعة الازمة لاخواته، قررت التبرع بكافة ارباح حفلاتي لأطفال غزة، وايضاً إرسال القوافل الطبية لمؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية للكشف علي اطفالنا في غزة وعلاجهم، وقريباً سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدنا الحبيب مصر وكل أرباحها تخصص لصالح أخواتنا وأولادنا في غزة وأناشد كل زملائي الفنانين المصريين و العرب المشاركة في هذا الحفل، وكل الدعم والحب لشعب فلسطين الحبيب".

محمد حماقي يتبرع بأرباح حفلاته للهلال الأحمر 

أعلن محمد حماقي تبرعه بأرباح حفلاته في الفترة المقبلة إلى الهلال الأحمر، وقال: طول عمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري.. وبما أن السلاح اللي في إيدي هو فني فقررت أني استخدمه من النهاردة ولحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين.. كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم اخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوله.

أحمد فهمي يتبرع بإيرادات مطاعمه للهلال الأحمر 

أعلن الفنان أحمد فهمي تبرعه بإيرادات مطاعمه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر، تضامنًا مع فلسطين، وقال: نود أن نعلن أننا نتبرع بجزء من عائداتنا لشهر أكتوبر للهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع فلسطين، وشعبها الأبرياء.

عمرو دياب يتبرع ب 5 ملايين من الجنيهات

تبرع الهضبة عمرو دياب بـ5 ملايين جنيها لجمعية الهلال الأحمر، وذلك لدعم ومساندة أهالي دولة فلسطين الشقيقة في ظل الأزمة التي تتعرض لها خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما قام بدعم القضية الفلسطينية عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إدارة مهرجان الجونة تبرعت ب 5 مليون جنيها للهلال الأحمر 

أصدرت إدارة مهرجان الجونة السينمائي قرار بتأجيل الدورة السادسة، والتبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه لدعم أهالي غزة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والهلال الأحمر المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي