عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول اليوم لمواجهة هامة أمام إيفرتون في افتتاحية الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي في ديربي الميرسيسايد.

تنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم السبت في تمام الثانية والنصف ظهرا وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

ويستضيف ملعب أنفيلد مواجهة اليوم بين ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد وفي مواجهة هامو وقوية.

يبحث ليفربول عن الفوز في لقاء اليوم بعدما لم يحقق أي انتصارات في آخر جولتين ويتواجد حاليا في المركز الرابع برصيد 17 نقطة بينما يتواجد إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

ويستعد الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة مع الريدز في لقاء اليوم ويبحث عن الهدف السادس له في الدوري الإنجليزي والاقتراب من إيرلينج هالاند صاحب الصدارة.

بعد غيابه عن التدريبات.. توماس توخيل يدعم موقف بايرن ميونخ ضد نصير مزراوي

وقد أصدر نادي بايرن ميونخ بيانا رسميا بشأن أزمة المغربي نصير مزراوي، قال فيه، "يعارض نادي بايرن ميونخ واللاعب نصير مزراوي نقل صراع والأزمة الراهنة في الشرق الأوسط إلى ألمانيا، وأن العنف والكراهية ليس لهما مكان داخل ثقافتنا في ألمانيا".

وأكمل البيان، "وتدعم دولة ألمانيا الجالية اليهودية المتواجدة هناك ودولة إسرائيل، لا شيء يبرر قتل الأطفال والعائلات، لذلك سيقى نصير مزراوي متواجدًا في تشكيل بايرن ميونخ، لكنه سيبقى بعيدًا عن الملاعب بسبب الإصابة".

تابع موقع تحيا مصر علي