عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الإصلاح والنهضة: كلمة الرئيس بقمة القاهرة للسلام تضمنت مواقف واضحة من رفض التهجير وتصفية القضية الفلسطينية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

ثمن حزب الإصلاح والنهضة ما تضمنته كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح قمة القاهرة للسلام المنعقدة في مصر بشأن القضية الفلسطينية، حيث تضمنت الكلمة رسائل هامة ومواقف واضحة لا تهاون فيها سواء فيما يتعلق بحقوق الشعب الفلسطيني التاريخية في أرضه أو ما يتعلق بوقوف مصر كحائط صد أمام مخطط التهجير القسري للشعب الفلسطيني من أرضه إلى سيناء. 

حزب الإصلاح والنهضة: كلمة الرئيس بقمة القاهرة للسلام تضمنت مواقف واضحة من رفض التهجير وتصفية القضية الفلسطينية

وأشاد الحزب بحديث السيد الرئيس الذي كان حديثًا من القلب كزعيم عربي ومواطن مصري غيور على قضايا أمته العربية ومتألم لمصير آلاف من المدنيين العزل ومدافع عن أمن مصر القومي وملاذ أخير للحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني الأبي. 

وأكد الحزب على أن كلمة السيد الرئيس اليوم تمثل استكمالًا لسلسلة من الدعم المتواصل والمستمر وغير المحدود الذي توليه الدولة المصرية للقضية الفلسطينية منذ 75 عامًا وهو الدعم الذي بينى على الفعل والتأثير وليس على الشعارات الجوفاء أو العبارات الرنانة أو المتاجرة بالقضية.  

حزب الإصلاح والنهضة يؤكد دعمه غير المشروط للرئيس السيسي

وشدد الحزب على دعمه الكامل وغير المشروط للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وكافة مؤسسات الدولة المصرية في اتخاذ ما يراه مناسبًا لحماية الأمن القومي المصري والعربي والدفاع عن القضية الفلسطينية وسط صمت دولي ومواقف مخزية أو متخاذلة من العديد من الدول التي كان منوط بها أن تقف خلف حقوق الشعب الفلسطيني العادلة.

تابع موقع تحيا مصر علي