عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانية الوفد بالشيوخ: مصلحة الوطن أهم من المصالح الشخصية.. ونقف خلف القيادة السياسية لحماية حدود الدولة المصرية

 ياسر الهضيبي
ياسر الهضيبي

تحدث الدكتور  ياسر الهضيبي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ،  المتحدث الرسمي لحملة المرشح عبد السند يمامة، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر على هامش اجتماع حزب مستقبل وطن  بشأن دعم الموقف المصري في القضية الفلسطينية، قائلا:" تم دعوته من قبل حزب مستقبل وطن وهو اجتماع لكل الأحزاب المصرية لإعلان تضامنا مع الدولة المصرية وكذلك إعلان كل الأحزاب أن مصلحة الوطن أهم من أي مصالح شخصية دون مكاسب سياسية أو تعددية".

جتماع حزب مستقبل وطن  بشأن دعم الموقف المصري في القضية الفلسطينية

وأضاف الهضيبي:" الجميع خلف الدولة المصرية شعبا وقيادة وكافة مؤسسات الدولة، والجميع يصطف حول هدف مشترك وهو مواجهة الأزمات الإقليمية وخاصة الاعتداء الإسرائيلي على الدولة الفلسطينية".

الهضيبي: الجميع خلف الدولة المصرية شعبا وقيادة وكافة مؤسسات الدولة

وأكد  رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، أن القضية الفلسطينية هي قضية العرب جميعا وبالنسبة لمصر  فهي في وجدان كل مصري وهي على رأس القضايا؛ وذلك لأن مصر تحملت الكثير وسيناء قد رويت بدماء المصريين، وأن شباب مصر هم حائط صد منيع لجميع الدول العربية.

واختتم الهضيبي تصريحاته، قائلا:" فيما يخص حماية حدود الدولة المصرية، بأن حلم التهجير الذي يراود الكيان الإسرائيلي هو حلم سوف يتبخر، وسيخسرون جميع الرهانات وستبقى مصر والدول العربية، والكيان الإسرائيلي حتما إلى زوال".

تابع موقع تحيا مصر علي