عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهمهم الوكرة.. 3 أندية قطرية تتنافس على التعاقد مع عبدالقادر في يناير

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

تلقى أحمد عبد القادر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عروضًَا قوية من أجل الرحيل عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة. 

3 أندية قطرية تدخل في التفاوض مع أحمد عبد القادر 

وعلم تحيا مصر أن أحمد عبد القادر يمتلك 3 عروض من أندية قطرية والذين تواصلوا مع وكيله من أجل ضمه من النادي الأهلي في يناير المقبل، وعلى رأسهم نادي الوكرة القطري الذي يلعب له حمدي فتحي نجم المارد الأحمر السابق. 

ويرحب أحمد عبد القادر بالرحيل عن النادي الأهلي والخروج في يناير المقبل من أجل الحصول على فرصة أكبر في اللعب والمشاركة، خاصة أن العرض المالي كبير ومغري. 

وطلب أحمد عبد القادر ووكيل أعمال إرسال العروض إلى النادي الأهلي بشكل رسمي من أجل مناقشتها مع إدارة النادي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

أحمد فتوح وقع على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي 

وقع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعقب انتهاء الموسم الحالي 2023-2024، خاصة بعدما يقترب عقده مع الفارس الأبيض من الانتهاء.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن اللاعب بعد الحصول على موافقته من قبل وكيله أحمد يحيى وسمير صلاح شقيق والدته، وقع على رغبة انتقاله إلى النادي الأهلي في شهر يوليو الماضي، في مفاجأة مدوية لكل جماهير نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات قوية مع اللاعب منذ يونيو الماضي وبالفعل نجحوا في الحصول على توقيع رغبة الانضمام للمارد الأحمر في الفيلا الخاصة باللاعب في مدينة الرحاب.

وأتم المصدر أن فتوح وقع على رغبة الانضمام للنادي الأهلي رغم رفضه الشديد للانتقال للقلعة الحمراء في الفترة الحالية، حيث يرغب اللاعب في تجديد تعاقده واستكمال مشواره مع الزمالك إذا وافقت إدارة الأبيض على شروطه المالية، أو الرحيل إلى نادي بيراميدز الذي دخل في صراع التعاقد مع اللاعب بكل قوة. 

تابع موقع تحيا مصر علي