عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء حلمي منتقدة حكاية الفريدو: مش عارفة فين الحب في الموضوع

حكاية الفريدو _ أرشيفية
حكاية الفريدو _ أرشيفية

فتحت الناقدة دعاء حلمي النار على حكاية الفريدو بطولة النجمة إلهام شاهين من مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين، مشيرة إلى أنها ليس لها علاقة بالحب.

تحيا مصر يرصد تعليق دعاء حلمي على حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين. 

إلهام شاهين عن حكاية الفريدو 

هذا وكانت قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: المسلسل كان مدمرني وقت التصوير لدرجة أني مكنتش بنام خالص، الناس كلها قعد يقولولي قد كده وشك تعبان أقولهم أنا قاصدة لأن سوسو الشخصية وشها لازم يبقى تعبان.

وتابعت شاهين: وكل حد يتفرج يقولي روح سوسو تلبستك محت إلهام بشكل مش معقول، حالة من التقمص الجامدة جدًا لدرجة أن انا كنت بنسى كتير كنت بنسى الحوار وأنا من نوع الحفيظة جدًا فكنت بوقف التصوير وأقولهم ايه هو أنا المفروض اقول ايه.

وأضافت إلهام شاهين: يعني سوسو توهتني أنا شخصيًا وأثرت فيا وفي جهازي العصبي جدًا وفي نفسيتي عملتلي رعب.

مسلسل الفريدو

جدير بالذكر ان مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.

أبطال حكاية الفريدو 

وشارك في تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين، وحقق العمل نجاح واسع وصدى جيد منذ انطلاق أولى حلقاته. 

تابع موقع تحيا مصر علي