عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي فاروق تؤجل جميع حفلاتها وتتبرع بأجر آخر حفل أحييته لصالح فلسطين

مي فاروق _ أرشيفية
مي فاروق _ أرشيفية

قررت الفنانة مي فاروق تأجيل كل حفلاتها داخل وخارج مصر والتبرع بآخر حفل أحيته لصالح شعب فلسطين.

تحيا مصر يرصد تأجيل مي فاروق حفلاتها. 

تأجيل مي فاروق حفلاتها

وقالت فاروق: "حيث إننا لا نملك سوى موهبتنا التي منحنا الله اياها، فهي سلاحنا في الحرب لإيصال صوتنا الي العالم وكل صناع القرار فيه، جمهوري الكريم في جميع أنحاء العالم».

وتابعت مى فاروق: "نظرا لصعوبة الأحداث الجارية والعنف بحق لشعب الفلسطيني وإراقة دماء الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوي مطالبتهم بالحق في الحياة، قررت إلغاء جميع حفلاتي خلال الفترة القادمة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وحتى تعود الأوضاع إلى ما كانت عليه".

وأضافت مى فاروق: "كذلك التبرع بأجري في حفلتي الأخيرة كاملا لصالح الأطفال والأسر في فلسطين الحبيبة وقريبا سأقيم حفل وطني خيري في بلدي الحبيب مصر، وكل أرباحه ستخصص لأهالينا وأولادنا في غزة، وأناشد جميع الفنانين المصريين والعرب للمشاركة في هذا الحفل وأدعو جميع القوي الناعمة في مصر والوطن العربي التكاتف من أجل القضية الفلسطينية داعية من المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمنح الأراضي الفلسطينية السلام والسكينة".

مي فاروق مع منى الشاذلي


وكانت قالت مي فاروق خلال لقائها مع منى الشاذلي: عندما أغني أغنية بعيد عنك لـ كوكب الشرق أم كلثوم، مشاعري تتحرك وأتأثر لإني أتذكر والدي الله يرحمه.. والدي كان يحب الأغاني الثقيلة الحلوة القديمة، وهو توفى من 4 شهور، وكان مستمعي وداعمي ومعلمي الأول.

وتابعت: هو أول من علمني الغنا، لإنه كان مطرب قوي جدًا، وصوته حلو جدًا، وأنا ورثت الموهبة منه، وكان يحفظني ويذاكر لي ويساعدني، وأول معلق عليا، لو فيه حاجة حلوة يشيد بيا ولو فيه حاجة سلبية ينبهني، وكان يحضر لي حفلات الأوبرا.

تفاصيل استقالة مي فاروق من دار الأوبرا

وكشفت مي فاروق عن تفاصيل استقالتها من دار الأوبرا المصرية، فقالت: أنا أحب دار الأوبرا لكن فكرة إنني موظفة كانت تقيدني طوال الوقت، ولا تجعلني احصل على القدر الكافي بي كمطربة.. فقررت تقديم استقالتي من دار الأوبرا لكي أرفع عنهم وعني الحرج لإن لا أخذ المساحة التي استحقها داخل الدار.

تابع موقع تحيا مصر علي