عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يقود قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر بالدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز، ويحل بيراميدز ضيفا على فيوتشر في السابعة من مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمود مرعي -  محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ.

خط الوسط: رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة - محمود أوكا  .

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي - دودو الجباس.

بيراميدز يجس نبض أحمد فتوح لمعرفة طلباته 

دخلت إدارة نادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان بعد اقتراب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن بيراميدز دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب من أجل التعاقد معه والحصول على توقيعه في يناير المقبل على أن ينضم للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووضع نادي بيراميدز أمام أحمد فتوح العديد من المميزات في عقده من أجل إغرائه للتعاقد معه والحصول على توقيعه في يناير المقبل، على طريقة يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، الذين رحلو من نادي الزمالك بالمجان إلى نادي بيراميدز بنفس السيناريو.

ويأمل نادي بيراميدز في الحصول على خدمات أحمد فتوح من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر على الرغم من تألق محمد حمدي وكريم حافظ لاعبي الفريق، وانضمام حمدي المستمر إلى قائمة منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا. 

تابع موقع تحيا مصر علي