عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم سكر يحقق إيرادات ضعيفة في السينمات المصرية| تفاصيل

فيلم سكر
فيلم سكر

حقق فيلم سكر في أخر ليالي عرضه في السينمات المصرية أمس الجمعة إيرادات ضعيفة، وصلت إلى 124 ألفا و634 جنيهًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إيرادات فيلم سكر

وهذا يأتي عكس إيراداته فى السعودية حيث تمكن فيلم سكر من الدخول لقائمة الأعمال الأعلى تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي.

إيرادات فيلم سكر في أول يوم له من العرض

يذكر أن فيلم سكر قد حقق إيرادات ضئيلة جدًا في أول يوم له من الطرح، حيث وصلت لـ 44,539 جنيًا فقط، وهو من بطولة كل من ماجدة زكي، حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، وديمة أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، نجم الكوميديا محمد ثروت، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن، رؤية وكلمات وكتابة هبة مشاري حمادة، إخراج تامر مهدي.

وتدور أحداث فيلم سكر في إطار كوميدي وفيها استراضات غنائية، وهو مأخوذ عن رواية Daddy Longs Legs المعروفة باسم صاحب الظل الطويل، وتدور أحداث حول مجموعة اطفال وشباب صغار السن يعيشون في دار أيتام وتعاملهم إدارته بطرقة قاسية، ولكنهم يتحدون معًا ويتعاونون حتى يتغلبون على ظروفهم الصعبة ويرسمون أحلامهم أملًا في مستقبل مشرق في انتظارهم، وتتطور الأحداث بطريقة مشوقة.

تصريحات معتز هشام عن فيلم سكر

وسبق وأن كشف الفنان الشاب معتز هشام تفاصيل مشاركته في فيلم سكر، الذي من المنتظر طرحه قريبا عبر إحدى المنصات أو في دور العرض السينمائية.

وقال معتز هشام في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كان المفروض هينزل قريب ومش عارف أتأجل ليه، والمسلسل دا بقى فيلم دلوقتي، وهو من أمتع الحاجات اللي عملتها في حياتي، سواء رقص أو غنا أو طريقة التمثيل الجديدة، وكنت حاسس أني في عالم تاني.

تابع موقع تحيا مصر علي