عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فادي النجار: الجمع بين دينا الشربيني وشيرين رضا في حكاية ولو بعد حين غير مقصود| خاص

فادي النجار
فادي النجار

أكد السيناريست فادي النجار على أن الجمع بين الفنانة دينا الشربيني، والفنانة شيرين رضا، في حكاية ولو بعد حين من مسلسل حدث بالفعل، لم يكن مقصودًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات فادي النجار عن حكاية ولو بعد حين

وقال فادي النجار في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: لا إطلاقًا.. عندما كنت أكتب الحكاية لم أكن أرى سوى دينا الشربيني للدور، وعلى الفور جاءت شيرين رضا في بالي، لأن الدور مناسب لها جدًا، وموضوع عمرو دياب لم يكن في مخططنا، لكنه جاء في مصلحتنا.

تصريحات فادي النجار عن مسلسل حدث بالفعل

وسبق وأن أكد السيناريست فادي النجار، مؤلف مسلسل حدث بالفعل، أن نجوم ونجمات العمل لم يتدخلوا في السيناريو، مشيرًا إلى أنه لا يمانع تلك التدخلات ولكن بشرط.

وقال فادي النجار في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: احنا معانا نجوم صف أول بس مفيش ولا حد اتدخل في السيناريو، والناس كانت احترافية جدًا، وكانت الحكايات عجباهم جدًا لأنها حصلت بجد، فمكنش فيه أي تدخل منهم في السيناريو بأي شكل.

وتابع: الاقتراحات كلها متاحة أن نجم كبير يقترح دا طبعا يبقى إضافة لو الاقتراح ماشي مع العمل الدرامي، أنا بسمع كل الاقتراحات ومعنديش مشكلة أغير أي حاجة لمصلحة العمل، والمخرج طبعا من حقه تدخل في السيناريو باتفاق ما بينا، وبنتكلم.. أنا مش من الكتاب اللي هو اللي أنا كتبته يتنفذ زي ما هو لا طبعا مفيش حاجة اسمها كدا.

شيرين رضا ودينا الشربيني

وعلى صعيد أخر، تحدثت الفنانة شيرين رضا عن تفاصيل علاقتها بالفنانة دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "The Insider بالعربي" على شاشة تلفزيون قناة "أبو ظبي".

حيث قالت شيرين رضا: "أنا بحب دينا الشربيني أوي وهي صاحبتي من زمان بس مبيبقاش عندنا وقت نشوف بعض، وأخيرا اتجمعنا من خلال مسلسل حدث بالفعل.. دينا الشربيني هي اللى أيقونة مش أنا وسعيدة جدًا إني فيه مسلسل بيجمعنا".

ومن جانبه، قالت شيرين رضا عن علاقتها بطليقها الهضبة عمرو دياب: "أنا مقدرش ألغي الماضي بتاعي وكلنا عندنا ماضي ميزعلش، أنا صاحبة عمرو وصاحبة دينا الشربيني ومعنديش مشكلة مع حد خالص".

تابع موقع تحيا مصر علي