عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة توأمها.. زينة تشارك الجمهور تجربة تبرعها للهلال الأحمر: لن ننساها

زينة وتوأمها
زينة وتوأمها

حرصت الفنانة زينة على مشاركة الجمهور والمتابعين تفاصيل تجربتها مع توأمها عز وزين خلال تبرعهم لمؤسسة الهلال الأحمر المصري، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات زينة عبر إنستجرام

وكتبت زينة: أحلى حاجة حصلت في زيارة النهاردة لي جمعية الهلال الاحمر مش بس أن عز وزين كانوا معايا بس.. أحلى حاجة أننا اول ما وصلنا دخلت المعونات المصرية لقطاع غزة لاخواتنا في فلسطين ألف حمد وشكر لله، تجربة لن ننساها أنا وولادي.. اللي يقدر يروح وياخد ولاده ويتبرع.. لازم نعلم ولادنا اللي اتعلمناه من أهلنا.

شخصية زينة في فيلم الإسكندراني

وسبق وأن كشفت الفنانة زينة عن تفاصيل شخصيتها في فيلم الإسكندراني، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبًا، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

وقالت زينة: دي أشقى بنت ممكن تشوفيها في حياتك، اسمها قمر، وهي بنت إسكندرانية جدعة وبتاعت حق أوي، وبتقف دايما جمب الناس المظلومة، وبتعيش حياة ظلمة بس بتكافح وبتعيش زي أي ست مصرية.

وتابعت: مبسوطة من التعاون مع كل الممثلين في الفيلم، أستاذ حسين فهمي دا بموت فيه واحنا أصدقاء جدا، وأول ما اشتغلت اشتغلت معاه، كان عندي 17.

زينة تتحدث عن علاقتها بأولادها

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة زينة معاناتها مع أولادها التوأم وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “مساء dmc”، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة قنوات dmc.

وقالت زينة: متعبين جدا خاصة وقت عياهم لأنهم بيمرضوا الاتنين مع بعض، ودلوقتي كبروا وبقى عندهم 9 سنين وطول النهار خناقات ولو اتدخلت مع حد فيهم التاني بيزعقلي.

وعن طريقة تربية أبنائها قالت زينة: “أنا عصرية جدا في تربية أولادي لما تحضتني ابنك أو بنتك مش هيدوروا على حضن برة، ولازم يبقى سره معاكي انت”.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

هذا وتعاونت زينة مع محمد سامي في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي هو من تأليفه وإخراجه وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

وكانت قد انتهت أحداث مسلسل جعفر العمدة على قيام انتقام جعفر من عائلة فتح الله بداية من دلال التي دخلت السجن إلى شوقي وكارم الذي قام بضربهم ضربا مبرحا في السيدة، كما طلق كل من زوجاته الثلاثة لتتبقى معه في النهاية ثريا والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب، ولكن تغلق الحلقة على تفكير جعفر في الزواج مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي