عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 6.. اتهام حنان مطاوع بقتل مراد مكرم

مسلسل صوت وصورة _
مسلسل صوت وصورة _ أرشيفية

مسلسل صوت وصورة الحلقة 6.. شهدت الحلقة 6 من مسلسل صوت وصورة بطولة النجمة حنان مطاوع أحداث مثيرة، حيث وُجهت أصابع الاتهام لمطاوع بقتل مراد مكرم بعدما أدلى الشهود برؤيتها داخل العيادة.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 6 بطولة حنان مطاوع ومراد مكرم. 

حنان مطاوع ترفض الدفاع عن نفسها 

رفضت حنان مطاوع الدفاع عن نفسها أمام تهمة قتل الدكتور عصام الصياد، وتولى صدقي صخر مهمة البحث في القضية للدفاع عنها.

أبطال مسلسل صوت وصورة 


ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

قصة مسلسل صوت وصورة

وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة في إطار درامي تشويقي، حول سيدة تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المتطورة، وتسعى طوال الأحداث لحل مشكلتها، وفي طريقها يقابلها عقبات كثيرة.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة


يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، من السبت إلى الأربعاء، حيث أن الإذاعة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، كما يعرض مسلسل صوت وصورة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، من السبت إلى الأربعاء، في المواعيد الآتية: الإذاعة الأولى في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، الإعادة الأولى في تمام الساعة التاسعة صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وحقق العمل نجاح واسع منذ انطلاق عرض أولى حلقاته، حيث حصد إشادات عارمة من قبل الجمهور. 

تابع موقع تحيا مصر علي