عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: محمد رمضان يتبرع بأجره في الحفلات الفنية لأهالي غزة.. دعاء حلمي منتقدة حكاية الفريدو: مش عارفه فين الحب في الموضوع.. وهكذا تضامن ويجز مع الشعب الفلسطيني في لندن

محمد رمضان وويجز
محمد رمضان وويجز _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس السبت الموافق 21 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

دعاء حلمي منتقدة حكاية الفريدو: مش عارفة فين الحب في الموضوع

فتحت الناقدة دعاء حلمي النار على حكاية الفريدو بطولة النجمة إلهام شاهين من مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين، مشيرة إلى أنها ليس لها علاقة بالحب.

إلهام شاهين عن حكاية الفريدو 
هذا وكانت قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: المسلسل كان مدمرني وقت التصوير لدرجة أني مكنتش بنام خالص، الناس كلها قعد يقولولي قد كده وشك تعبان أقولهم أنا قاصدة لأن سوسو الشخصية وشها لازم يبقى تعبان.

وتابعت شاهين: وكل حد يتفرج يقولي روح سوسو تلبستك محت إلهام بشكل مش معقول، حالة من التقمص الجامدة جدًا لدرجة أن انا كنت بنسى كتير كنت بنسى الحوار وأنا من نوع الحفيظة جدًا فكنت بوقف التصوير وأقولهم ايه هو أنا المفروض اقول ايه.


محمد رمضان يتبرع بأجره في الحفلات الفنية بالمنطقة العربية لأهالي غزة

كشف الفنان محمد رمضان عن تبرعه بأجره في الحفلات الفنية بالمنطقة العربية، لأهالي غزة، دعمًا لشعب فلسطين.

ونشر محمد رمضان عبر خاصيه استوري، على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: كل جولاتي الفنية في المنطقة العربية وخارجها لمساندة أخواتي في غزة.

بالمشاركة في وقفة تضامنية بإنجلترا.. ويجز يدعم الشعب الفلسطيني

حرص مطرب الراب المصري ويجز على دعم الشعب الفلسطيني من خلال مشاركته فى وقفة تضامنية بلندن، حيث  نشر مقطع فيديو  للوقفة الاحتجاجية على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي