عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدها وجدها وانفصالها عن خطيبها.. أزمات رنا رئيس لم تقف عائقًا أمام مشوارها الفني

رنا رئيس _ أرشيفية
رنا رئيس _ أرشيفية

حياة الفنان ليست كما تبدو من مجرد شهرة ومال وأضواء، ولكن يتخللها العديد من الأزمات التي من الممكن أن تعرقل طريق نجاحه وتصبح عائق أمام مسيرته الفنية التي طالما سعى لتأسيسها والتطوير منها، ولكن هناك بعض النجوم الذين لم يسمحوا لتلك الأزمات بالوقوف أمامهم بل أخذوا منها دافع للنجاح.. وتعد الفنانة الشابة رنا رئيس نموذج لهؤلاء النجوم.

تحيا مصر يرصد أزمات في حياة رنا رئيس. 

انفصالها عن خطيبها


رنا رئيس مرت بمواقف مريرة وأزمات كادت أن تهد جبل صلب، وآخرها انفصالها عن خطيبها بعد قصة حب استمرت أكثر من 7 سنوات، حيث أنه تقدم لها على الهواء مباشرةً خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بالاتفاق مع شقيقتها، وانهارت من الصدمة فور رؤيته وفورًا سقطت دموعها من الفرح بعد أن ركع وقام بوضع الخاتم في يدها وسط تصفيق الجمهور.

لتؤكد الفنانة رنا رئيس خبر فسخ خطوبتها من خطيبها يسري علي، بعد أكثر من 10 أشهر على إعلان ارتباطهما بشكل رسمى حيث حذفت كل الصور التى تجمعها بخطيبها من على حسابها بموقع انستجرام وعلقت:" فسخت خطوبتي من 5 شهور وكل شىء قسمة ونصيب".

ورغم أن أمر الانفصال صعب على أي فتاة خاصًة بعد قصة حب طويلة إلا أنه لم يحبط رنا رئيس، بل تألقت في فيلم أولاد حريم كريم للفنان مصطفى قمر و يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، وتكشف الأحداث تطورات في حياة البطل كريم الذي يلعب دوره مصطفى قمر بعد مرور كل هذه السنوات، كما حققت نجاح واسع بحكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل.

وفاة والدها وجدها

ولم تكن هذه الصدمة الأولى في حياة رنا رئيس، حيث فقدت والدها وجدها خلال يومين فقط بسبب فيروس كورونا، لتخرج بعدها وتكشف الفنانة رنا رئيس، عن الحالة النفسية السيئة التي تعيشها بعد فقدانها لجدها وبعده بساعات والدها.

ونشرت رنا رئيس صورتين واحدة بمكياج كامل والأخرى بدون مكياج تمامًا، وبدا الفرق واضحًا بين الصورتين حيث عكست الثانية الأزمة النفسية التي تمر بها فظهرت منتفخة العينين باكية.

وكتبت رئيس معلقة على الصورتين عبر Instagram: "هذه أول مرة في حياتي أدرك معنى كلمة ممثل! الممثل الذي يستطيع أن يفرق بين نقطة ضعفه ووجع قلبه ووجعه في الحقيقة واستطاع أن يتغاضى عنه في التمثيل ".

وتابعت: "يكون قادر على تغير نظرته وإحساسه ويركب وجه آخر فوق وجهه الحقيقي ويتخلى عن القناع ويعود لشخصيته وإحساسه الحقيقي الذي لا يمت للتمثيل بصلة.. وهذا شئ قاسي جدًا! رغم أنه في أحيان كثيرة يكون أجمل ما في الحياة".

تألق رنا رئيس في أعمالها الفنية 

ولكن هذا الأمر أيضٕا لم يقف عائق أمامها، فتألقت بعدها في مسلسل نجيب زاهي زركش مع الفنان القدير يحيى الفخراني ومسلسل موضوع عائلي مع الفنان ماجد الكدواني، فضلًا عن مسلسل أزمة منتصف العمر مع ريهام عبد الغفور.

تابع موقع تحيا مصر علي