عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهائه من عادل مش عادل.. أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير فيلم السيستم

أحمد الفيشاوي_ صورة
أحمد الفيشاوي_ صورة أرشيفية

يعيش الفنان أحمد الفيشاوي حالة نشاط فني هذه الفترة، حيث ينتظر عدة أعمال أن تطرح وهناك بعض الأعمال التي يواصل تصوير، وآخرهم فيلم عادل مش عادل الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، وأعلن أحمد الفيشاوي أنه تعاقد على بطولة فيلم فيلم جديد يحمل اسم السيستم.

تحيا مصر يرصد لكم انضمام أحمد الفيشاوي لأسرة فيلم السيستم بعد انتهائه من تصوير فيلم عادل مش عادل. 

أحمد الفيشاوي يتعاقد على بطولة فيلم السيستم

وتعاقد أحمد الفيشاوي على بطولة عمل جديد وهو فيلم السيستم من تأليف أحمد مصطفى ومن إخراج أحمد البندري، وبدأ تصوير مشاهده وجاء ذلك بعد أن انتهى من تصوير فيلمه الأخير والذي يحمل اسم عادل مش عادل، الذي من المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة.

أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلم ورد ريحان وعادل مش عادل

ومن جانبه، يستعد أحمد الفيشاوي لعرض عملين سينمائيين وهما فيلم ورد ريحان بعد أن انتهى من تصوير باقي مشاهده منذ عدة أشهر، ومن المقرر أن أن يطرح خلال الفترة القادمة، والذي يجسد فيه دور زين وهو شخص يعاني من مرض نفسي، بسبب كذب من في حياته ويرسل لهم رسالة من خلال تصرفاته أن الكذب مرفوض ومن يحاول الكذب عليه سوف يعاقب.

وشاركه في بطولة فيلم ورد ريحان كل من رانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، نبيل عيسى، وغيرهم، تأليف محمد أشرف، ومن إخراج محمد نبيل صابر.

ومن جهة أخرى، انتهى أيضًا أحمد الفيشاوي من تصوير العمل الثاني وهو فيلم عادل مش عادل، ويقوم بدور المحامي عادل وخلال تطور الأحداث يتورط في عدة مشاكل يحاول أن يحلها بنفسه، ويدخل الفيلم في إطار كوميدي.

ويتعاون في بطولة الفيلم مع كل من شيري عادل، محمود البزاوب، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم رهبة والذي طرح مؤخرًا في دور العرض السينمائي، ووصل إجمالي إيراداته لـ مليونا و286 ألفا و200 جنيهًا، وقام بدور سيد رهبة وهو شخص خارج عن القانون يعيش في منطقة شعبية، يحاول أن يفرض سيطرته على منطقته، ولكن خلال تطور الأحداث يتعرض سيد لحادث أليم يقلب حياته رأسًا على عقب.

ويشاركه البطولة كل من نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، تأليف محمد علام، ومن إخراج رضا عبدالخالق.

تابع موقع تحيا مصر علي