عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع القمة.. مواجهة نارية بين ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

تحيا مصر

في قمة مرتقبة مثيرة، عندما يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نظيره ميلان مساء اليوم، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين ميلان ويوفنتوس في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأحد، حيث يقام على ستاد "سان سيرو" معقل الروسونيري، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإيطالي  لموسم 2023- 2024.

ويدخل فريق ميلان المباراة محتلًا المركز الثاني مؤقتا برصيد 21 نقطة، بعد فوز جاره إنتر ميلان على تورينو أمس ليتصدر جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، بينما يأتي يوفنتوس متواجدًا في المركز الثالث بفارق الأهداف عن فريق فيورنتينا صاحب المركز الرابع وكلاهما يمتلكلان 17 نقطة.

ميلان ضد يوفنتوس 

يسعى فريق ميلان في مواصلة سلسلة الانتصارات خلال مشواره المحلي وحصد الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، فمنذ الخسارة الأخيرة القاسية على يد غريمه التقليدي إنتر ميلان بخمسة أهداف مقابل هدف الشهر الماضي.

وقد استطاع الروسونيري أن يحقق أربعة انتصارات متتالية، عكس المسيرة الأوربية التي حقق فيها تعادلين متتالين ليتذيل المجموعة، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الأربعاء القادم.

ويُعاني ميلان من الغيابات وكثرة الإصابات التي ضربت صفوفه خلال الفترة الأخيرة، حيث يغيب الحارس الدولي مينيان مايك بسبب الطرد في المباراة الأخيرة، إضافة إلى إصابة الحارس البديل ماركو سبوتييلو، وبالتالي سيضطر المدير الفني ستيفان بيولي الاعتماد على الحارس الثالث ميرانتي صاحب الـ 40 عاما.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق يوفنتوس في خطف الثلاث نقاط وإحراج ميلان أمام جماهيره، من أجل مواصلة المنافسة على قمة الدوري الإيطالي، في ظل ابتعاده عن وصافة جدول الترتيب بأربعة نقاط فقط.

وضربت الغيابات صفوف السيدة العجوز، حيث يغيب اللاعب الشاب نيكولو فاجولي عن المباريات بعدما تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 7 أشهر بسبب قضية المراهنات بعد اعترافه بالذنب خلال جلسة التحقيق معه، كما يغيب الدولي الفرنسي بول بوجبا بسبب تورطه في تعاطي المنشطات خلال الفترة الأخيرة, إضافة إلى غياب الظهير الأيسر تيو هيرنانديز بسبب الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي