عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام الخولى رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ والنائب محمد حلاوة نائبًا له

حسام الخولي ومحمد
حسام الخولي ومحمد حلاوة

أخطر حزب مستقبل وطن، مجلس الشيوخ، اليوم الأحد، باختيار النائب حسام الخولي ممثلًا للهيئة البرلمانية، والنائب محمد حلاوة، رئيس لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ، نائبًا له.

تحيا مصر

وكان قد تحدث النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن عن دعم الشباب المصري وصموده بالأيام في الشوارع المصرية من أجل المطالبة بوصول المساعدات إلى أهالي غزة، حيث أشار إلى يقظة هذا الجيل لما يحدث بالأشقاء الفلسطينيين، فقد اصطفوا للتبرع بدمائهم؛ من أجل إنقاذ الشعب الفلسطيني بقطاع عزة، وهو ما يرسخ بدوره هذه القضية في أذهانهم للأبد، مشيرًا من جانبه إلى مواقف الرئيس الصريحة بشأن القضية الفلسطينية والتي حصدت تأييدات جمة للشباب في مصر والعالم العربي .

الخولي: ما يحدث بفلسطين ليس مجرد احتلال وإنما مخطط أوروبي أمريكي إسرائيلي

ومن جانبه شرح نائب رئيس حزب مستقبل وطن  في مداخلة هاتفية على قناة دي إم سي أن الرئيس السيسي شرح قصة القضية الفلسطينية بكل وضوح أمام الشعب المصري والعالم أجمع، وأن ما يحدث الأن بفلسطين ليس مجرد احتلال وإنما مخطط أوروبي أمريكي إسرائيلي هدفه التهجير إلى سيناء، وهو ما جعل الشعب المصري يدرك هذه المؤامرة ويعلم حدودنا جيدا.

القضية الفلسطينية

ولفت الى أن السناريو الخاص بالقضية الفلسطينية كان لا يعلمه إلا المثقفين وبعض السياسيين مع بعضهم البعض ، لكن الأن يعلم كل فرد بالشعب المصري بهذه القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي