عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تستقبل عددا من طلاب المدارس في جنوب سيناء

زيارة الطلاب
زيارة الطلاب

واصلت أجهزة وزارة الداخلية تنظيم زيارات لطلبة المدارس، حيث استقبلت عددا من الطلبة ببعض المقار الشرطية بجنوب سيناء، فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى التواصل مع كافة فئات المجتمع لاسيما فى مجال الإهتمام بتنمية الثقافة الشرطية للنشء وصغار السن.

تحيا مصر

الداخلية تنظم زيارة لطلاب المدارس 

نظمت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن جنوب سيناء زيارة لعدد من تلاميذ إحدى المدارس بــ (إدارة الحماية المدنية –شرطة النجدة) لإطلاعهم على جانب من الدور الذى يضطلع به رجال الشرطة فى حماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم وتعريفهم بمبادئ مواجهة الحرائق والحفاظ على أنفسهم من أخطارها وكذا العمل على تحقيق السيولة المرورية، ومن جانبهم توجه المشاركون فى تلك الزيارة بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع ولاسيما صغار السن.

الداخلية تضبط 1713 قضية في المترو والقطارات

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية، حيث إضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.

الداخلية تضبط 501 قضية ضرائب وجمارك

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .. وأسفرت جهودها عن ضبط (1713) قضية متنوعة، وبالإدارة العامة لشرطة الكهرباء بعدة حملات أسفرت عن ضبط (14045) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم من ضبط (501) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب"، وبالإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة من ضبط (106) قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها (مخالفات مبانى – محلات بدون ترخيص – بالإضافة لتنفيذ عدد من القرارات الإدارية)، وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها. 

تابع موقع تحيا مصر علي