عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليسون: صلاح لاعب مذهل وأتمنى أن يتمكن من تحطيم الأرقام القياسية

تحيا مصر

تحدث الدولي البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي عن نجاح زميله محمد صلاح ومواصلة تحطيمه الأرقام القياسية خلال مشواره الاحترافي.

واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدفين الفوز لفريقه ليفربول على حساب نظيره إيفرتون، حيت وصل إلى الهدف رقم 201 في جميع الدوريات، بداية من مصر إلى أوروبا.

تصريحات أليسون عن صلاح

وقال بيكر في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، "محمد صلاح لاعب مذهل، أنا سعيد جدًا لتواجده في الفريق الذي ألعب له بكل تأكيد".

وأضاف أليسون، "أريد من صلاح أن يحطم دميع الأرقام القياسية التي تواجهه خلال الفترة المقبلة، في ظل استمراره معنا هنا في ليفربول".

وأكمل، "إنه من الصعب جدًا على اللاعبين العودة من فترة التوقف الدولي، وخوض التدريبات واللعب ظهر يوم السبت في الدوري".

واختتم حارس ليفربول، "لقد سافرنا كثيرًا هذه الفترة مع المنتخبات الوطنية، وأنا ذهبت إلى قارة أمريكا الجنوبية لخوض مباريات صعبة للغاية أمام منافسين أقوياء، لكن في النهاية أنا سعيد لأن "مو" جلب لنا النقاط الثلاث أمام إيفرتون".

 صلاح في قائمة الأفضل بالعالم

وكشفت صحيفة "سبورت برو" الاقتصادية المختصة في أرقام لاعبي كرة القدم والرياضين، عن قائمة أفضل 50 لاعبا حول العالم، وشهدت القائمة تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، وتراجع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المركز السابع والعشرون والتي كان متصدرها الموسم الماضي.

وقد احتل الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول المركز الـ 39 في قائمة اللاعبين الأكثر تسويقًا حول العالم، بعدما قدم مستويات هائلة وبإمكانيات فنية تجعله ضمن نجوم كرة القدم والرياضيين بشكل عام في العالم.

وتواجد صلاح في هذه القائمة بعد حصوله على درجة تسوق تقدر بـ 73 %، حيث بلغت العلامة التجاريه لنجم ليفربول إلى 31 %، في ظل منافسته على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وهداف البطولة أيضًا، حيث يسير بمستوى ثابت على الصعيد الكروي والاقتصادي.

واستطاع محمد صلاح جناح فريق ليفربول أن يصل إلى المساهمة التهديفية له رقم 11 هذا الموسم، حيث سجل 7 أهداف وصنع 4 آخرين، بعدما سجل هدفين في مباراة أمس أمام إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد".

تابع موقع تحيا مصر علي