عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: خطوبة غادة عادل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. نجوم الفن يتطوعون لمساندة أهل غزة.. ولهذا السبب بسمة وهبة تتصدر التريند

غادة عادل وبسمة وهبة
غادة عادل وبسمة وهبة _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، اليوم الأحد الموافق 22 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

بسبب رسالتها العبرية.. بسمة وهبة تتصدر التريند

بسمة وهبة.. تصدرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعدما وجهت رسالة باللغة العبرية إلى الشعب الإسرائيلي، طالبتهم فيها بمساءلة رئيسهم وحكومتهم عن سر تجاهلهم مصير الأسرى الموجودين في غزة.

وقالت بسمة وهبة خلال تقديمها برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور: "طلبت منهم في رسالتي يسألوا رئيسهم وحكومتهم ليه مجابش سيرة الأسرى ومش مهتم بيهم".

وأضافت: "ليه بيغامر بالأسرى وهم في المكان اللي قاطع عليهم المياه والنور والكهربا والأكل والشرب، وبتنزل عليهم القذائف، يبقى إنت مش همك شعب إسرائيل".

خطوبة غادة عادل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي والمفاجأة في هوية العريس

تحتفل الفنانة المصرية غادة عادل بخطوبتها بعد أيام قليلة من زواج طليقها مجدي الهواري، هذا هو النبأ الذي تداوله رواد السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

وانتشرت صور للفنانة غادة عادل بفستان وهي ترقص، وقال عدد من الجمهور أنها في هذه الصور تحتفل بخطوبتها وأن خطيبها رجل أعمال مصري، لكن غادة عادل لم تخرج لتأكيد أو نفي الخبر.

وكان اتفاجئ الجمهور بزواج المخرج مجدي الهواري من مصممة الأزياء والاستايلست دنيا عبد المعبود  فى واحد من الفنادق الكبيرة  بمنطقة نيو جيزة، ولكن المفاجأة الكبيرة كانت في شرط مجدي الهواري للزواج.

فكان قال في لقاء مع زوجته السابقة غادة عادل: فيه شروط عندي في الجوازة التانية هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لإنك أم ولادي وبنتي.. الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش.

من بينهم ليلى علوي وأمينة خليل.. نجوم الفن يتطوعون بالمؤسسات الخيرية لمساندة أهل غزة

تطوع عدد من نجوم الفن مع الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة مصر الخير لتقديم المساعدات لأهالي غزة نتيجة لما يتعرضون له من قصف.

وكان من أبرز هؤلاء النجوم، الفنان حسين فهمي والنجمة ليلى علوي والسيناريست مدحت العدل والفنانة أمينة خليل وأسماء جلال وغيرهم من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي