عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للواء محمد أمين نصر

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي الجنازة العسكرية للواء محمد أمين نصر، مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية وأمين صندوق تحيا مصر السابق.

تحيا مصر 

الجنازة العسكرية للواء محمد أمين نصر

ويتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد العظيم، الذي خدم الوطن بشرف وإخلاص وكفاءة في العديد من المواقع على مدار مسيرته الوطنية الممتدة، داعياً الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

توفى اللواء أركان حرب محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية وأمين صندوق تحيا مصر.

وفاة اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية 

ونعى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ببالغ الحزن والأسى اللواء محمد أمين نصر مستشار رئيس الجمهورية وأمين صندوق تحيا مصر، والذى وافته المنية اليوم.

وتقدم وزير الشباب والرياضة بخالص التعازى والمواساة لأسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكتب الدكتور أشرف صبحي: "لقد فقدت مصر أحد أبنائها المخلصين، ورمز من رموزها الوطنيين، وأيقونة للتفاني والتضحية والعمل الجاد في خدمة الوطن، وقدم جهوداً استثنائية في مسيرته العسكرية والإدارية.

شيخ الأزهر ينعى مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية 

ينعى فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره، السيد اللواء محمد أمين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية، أمين صندوق تحيا مصر، الذي وافته المنية اليوم السبت.

ويذكر فضيلة الإمام الأكبر للفقيد الراحل تعاونه مع الأزهر من خلال بيت الزكاة والصدقات المصري، وحرصه على خدمة الفقراء والمحتاجين، وتيسير عمل القوافل الإنسانية والإغاثية، داعيا المولى -عز وجل- أن يجعل ما قدمه من أعمال الخير شفيعا له، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلون، "إنا لله وإنا إليه راجعون"

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، في 27 يونيو 2019 - قرارا جمهوريا رقم 291 لسنة 2019، بتعيين محمد أمين ابراهيم عبد النبي نصر مستشارا لرئيس الجمهورية للشئون المالية لمدة عام اعتبارا من 14يونيو 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي