عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: كان لدي ثقة فى المنتخب حتي بعد خسارة تونس وغياب الجماهير أحزنني

تحيا مصر

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن خسارة المنتخب الوطني فى معسكر شهر سبتمبر أمام منتخب تونس، كانت مهمة من أجل أن يكون هناك تركيز أعلي، بجانب الاستفادة الكاملة من أى سلبيات ، وهذا هو هدف المباريات الودية، قبل تصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بعد مباراة تونس الودية كنت أثق تمامًا فى أن لدينا لاعبين مميزين وأن السر فى الخسارة ، هو أن هناك غيابات عديدة وأيضًا إصابات، مما جعل القوام الأساسي للمنتخب غير موجود. 

وأضاف:" بعد مباراة تونس كان لدي مقابلة مع روي فيتوريا وهو أكد لي أنه أشاد بلاعبي المنتخب بعد مباراة تونس وأن الخسارة كانت مهمة للوقوف على السلبيات، قبل المباريات الرسمية فى تصفيات كأس العالم 2026، وكأس الأمم الإفريقية . 

وأتم:" غياب الجماهر عن مباراة تونس شعرت بالحزن بسببه، وأري أن المنتخب يكون أفضل من أى منتخب وهو الجماهير موجودة لمساندته، وأنا فرحان بأن الثقة بدأت تعود من جديد عقب المعسكر الأخير، وأعلم جيدًا أن الجماهير ستحضر تصفيات كأس العالم بكل قوة من أجل الفترة المقبلة للمنتخب.

تصريحات إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن منتخب مصر قادر على المنافسة على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد المستوي الذي ظهر عليه الفراعنة خلال الفترة الأخيرة، مع البرتغالي روي فيتوريا.

وقال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" منتخب مصر ظهر بصورة مميزة سواء أمام زامبيا أو أمام الجزائر، ودائمًا لدينا ثقة كاملة أننا لدينا جيل مميز من اللاعبين مع مدير فني كبير وهو روي فيتوريا.

وأضاف:" منتخب مصر قادر على المنافسة على لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، بسبب وجود جهاز فني على أعلي مستوي، ونحاول فى اتحاد الكرة توفير كل الأجواء المناسبة للعمل والنجاح للمنتخب الوطني، وان شاء الله قادرين على تحقيق أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، حيث جاء بالمجموعة الثانية إلى جوار منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة موزمبيق ثم غانا ثم منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي