عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بالقوة الضاربة".. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة سبورتنج براجا البرتغالي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره سبورتنج براجا على ستاد "البلدي براجا"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعد الفوز في أول مباراتين، بينما يأتي فريق نابولي الإيطالي في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن فريق سبورتنج براجا البرتغالي وكلاهما برصيد 3 نقاط، ويتذيل المجموعة فريق يونيون برلين بلا نقاط.

 

قائمة ريال مدريد ضد سبورتنج براجا

 

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب النجم سيبايوس بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وكذلك غياب الشاب التركي أرادا جولر، رغم تعافيه من الإصابة وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، مع استمرار غياب الثنائي تيبو كورتوا وميليتاو للإصابة.

 

وتأتي قائمة ريال مدريد على النحو التالي :-

 

حراس المرمى: كيبا أريزابالاجا - أندري لونين - دييجو بينيرو.

 

في خط الدفاع: أنطونيو روديجر - ديفيد ألابا - لوكاس فاسكيز - داني كارفاخال - فيران جارسيا - فيرلاند ميندي.

 

في خط الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - فيدي فالفيردي - جود بيلينجهام - إدوارد كامافينجا - أوريلين تشواميني.

 

في خط الهجوم: رودريجو – فينيسيوس جونيور – خوسيلو - إبراهيم دياز.

 

بيع سانشو في يناير

 

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد قد وافق على قرار المدرب الهولندي إريك تين هاج، لبيع اللاعب جادون سانشو صاحب الـ 23 عاما خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث يستعد النادي الإنجليزي لدفع نصف الراتب لتسهيل عملية البيع.

 

وأكدت الصحيفة، أن بمجرد طرح فكرة بيع سانشو، أعلن العديد من الأندية على رغبتهما في ضم اللاعب أبرزهم نادي يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي وبروسيا دروتموند الألماني، لكن المفاجأة أن نادي مانشستر يونايتد قد رفع سعر اللاعب ليصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات سانشو.

 

وأشارت "ميرور"، أن المدير الفني الهولندي إريك تين هاج قد أخبر مسؤولو النادي بأن سلوك جميع اللاعبين قد تحسن بشكل ملحوظ، منذ استبعاد جادون سانشو من تدريبات الفريق الأول.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي