عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معك ومع الله مقاتلون.. رئيس محكمة للسيسي: مستعدون لخلع الروب وارتداء الزي العسكري

رئيس محكمة شبرا الخيمة
رئيس محكمة شبرا الخيمة

عبر المستشار أيمن عفيفي سالم، رئيس محكمة شبرا الخيمة، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، الذي يواجه انتهاكات وحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ويرتبك مجازر في حقه.

وقال “عفيفي”، : "من هذا الموقع ومن هذه المنصة الشامخة، أحب أن أوجه رسالة لأخوتنا في فلسطين، تاليًا قوله تعالى: "﴿ أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَٰتَلُونَ بِأَنَّهُمۡ ظُلِمُواْۚ وَإِنَّ ٱللَّهَ عَلَىٰ نَصۡرِهِمۡ لَقَدِيرٌ ﴾.

رئيس محكمة يوجه رسالة للرئيس السيسي

كما وجه رئيس المحكمة رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، معبرًا عن استعداده التام لخلع الروب وارتداء البدلة العسكرية والحرب.

وقال رئيس المحكمة: "أوجه كلمة للرئيس السيسي الذي طلب دعم الشعب المصري، وأنا أقول له: وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ (60).

معك ومع الله مقاتلون

وتابع: "أعلن أننا جميعا على استعداد لخلع الأوسمة وهذه البدل الأنيقة، ونرتدي البدل والبيادات العسكرية، ونكون تحت قيادته، بل وتحت قيادة أصغر ضابط في الجيش المصري".

واختتم رئيس المحكمة: نحن معك مقاتلون ومع الله مقاتلون".

السيسي يحذر من تصفية القضية الفلسطينية

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه إذا استدعي الأمر لدعوة المصريين للخروج إلى الشوارع للتعبير عن رفض فكرة تهجير قطع غزة  إلي سيناء سيري العالم الملايين من المواطنين الداعمين لموقف الدولة المصرية.

وتابع الرئيس السيسي: "أحذر من محاولات تصفية القضية الفلسطينية بتهجير غزة إلي سيناء والضفة إلي الأردن".

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أنه يجب العمل بشكل مكثف لاستئناف عملية السلام عقب احتواء التصعيد الراهن في قطاع غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي