عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن قصف اسرائيل برج مراقبة مصري: الرسالة وصلت ومش هنوقف المعونات

عمرو أديب
عمرو أديب

حرص الإعلامي عمرو أديب خلال الساعات القليلة الماضية على قصف اسرائيل برج مراقة مصري بالقرب من معبر رفح، مؤكدًا على أن المعونات المصرية للدولة الفلسطينية ستظل مستمرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق الإعلامي عمرو أديب على إصابة برج المراقبة المصري من قبل إسرائيل 

عمرو أديب لإسرائيل: الرسالة وصلت 

وكتب عمرو اديب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: الرسالة وصلت ومصر مش هتوقف المعونات ومصر مش هتسيب الفلسطينيين وانتظر بقى الافعال المصرية اللى حتكون عن طريق الخطأ بردو.

منشور عمرو أديب 

وسبق وقال عمرو أديب أيضا: فى كل مره بتعبر المعونات قلب مصر كله بيرقص عقل مصر كله بيعبر معاهم . المرابطين على المعبر يتسابقون على الدخول الى اراضى غزه وكانهم ذاهبون الى نزهه . لا يبالون بشيء المهم تصل المساعدات الى كل طفل وشيخ وامراه . هذه هى مصر يا ساده وهؤلاء هم المصريين.

نجوم الفن يدعمون فلسطين 

وكان قد حرص نجوم الفن على توجيه العديد من الرسائل المؤثرة  من بينهم المطرب الفلسطيني محمد عساف والذي كتبت عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” “إكس” حاليًا:: لا زالت غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار، بيوت دمرت وعائلات شردت، وأطفال رضع ونساء قتلو بدم بارد، عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني، لم يبقي شيء على حاله، لم يسلم البشر ولا الشجر ولا حتى الحجر، قصفو المستشفيات والجامعات والمدارس والمساجد والكنائس دمرو كل شيء، تغيرت الملامح، ولكن غزة لا زالت صابرة، رغم كل هذا الألم والدمار الكبير.

خرج محمد عطية برسالة للشعب بالاستمرار في الدفاع عن فلسطين، فقال: لسة فيه ناس بتموت ولسة في اطفال بتقتل، والقصف لسة مستمر وال 24 ساعة اللي عدوا من أسوأ الساعات اللي عدت على قطاع غزة منذ بداية عمليات القصف، ولكن احنا عندنا نقطة تحول في كيفية تفاعلنا مع الاحداث، وده بدأ من اليوم اللي تم فيه قصف المستشفى.

وتابع: احنا قبل قصف المستشفى كنا بنتفاعل مع الاحداث بشكل مستمر، حصل قصف اللي هي أبشع كارثة بشرية فبدأنا نتفاعل بطريقة أقل مما سبق، الحاجات دي كلها مقصودة الناس دي مش بتعمل حاجة اعتباطا، هو اداك ابشع حاجة عشان تتقبل الواقع اللي بعد كدة وتتبلد المشارع اتجاهه، اوعوا يجماعة الحاجات دي تتعدى عليكم عادي لأنهم قاصدين ده.

تابع موقع تحيا مصر علي