عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نسيب نجيم تعتذر للجمهور لهذا السبب| تفاصيل

نادين نجيم
نادين نجيم

حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم على توجيه رسالة اعتذار إلى جمهورها بسبب قيامها بمشاركة عدد من صورها في ظل الأحداث الجارية في فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نادين نسيب نجيم عبر إنستجرام

نادين نسيب نجيم: مجبورة انزل شغلي

وكتبت نادين نسيب نجيم: بعتذر على هذا البوست اللي كان لازم ينزل من 10 أيام بس بسبب الظروف طبعًا ما كان له مطرح أبدًا..  بعيدًا عن القضية اللي كلنا مؤمنين ومتعاطفين ومتمسكين فيها ونعمل جهدنا حتى ندعم الأبرياء المدنيين بفلسطين من خلال صفحاتنا.

وتابعت: بس مجبورة انزل لسببين لأنه يعملوا علي حملات فولو وانفولو حسابات وهمية وريبورت كتير.. وطبعًا نحن ملزمين نكفي شغلنا والتزامتنا، ولكن ما رح نوقف دعمنا من خلال صفحاتنا ونستمر بالدعم وبالمقابل شغلنا مسؤولية علينا والشركات الملتزمين معايا.. بحبكم من كل قلبي والله ينصركم ويقويكم يا رب.. ويرحم كل الشهداء.

نادين نسيب نجيم نسيب تتعرض للانتقاد بسبب خطيبها

هذا وكانت تعرضت نادين نسيب نجيم لانتقادات وهجوم شنيع بعدما ظهر في فيديوهات داخل ملهي ليلي تحض رجل من الخلف، ولكن ردت على تلك الانتقادات وقالت: ياللي يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس.

وتابعت نادين نسيب نجيم: كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة و بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي ! و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم !.

تابع موقع تحيا مصر علي