عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: سيكون هناك بروتوكول تعاون مع الأهلي وأحمد فتوح زملكاوي

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه يحترم النادي الأهلي بشكل كبير وستكون العلاقة مميزة بين الطرفين خلال الفترة القادمة.

وأضاف لبيب في تصريحات تليفزيونية :"نحترم النادي الأهلي وسيكون هناك بروتوكول تعاون بين الطرفين خلال الفترة القادمة، مع حفاظ كل طرف عن حقوقه وهو أمر مهم للغاية".

وتابع "أحمد فتوح زملكاوي ويرغب في التواجد مع الفريق وأطلب من الجماهير الصبر فقط، من أجل أن نجلس مع اللاعب خلال الفترة القادمة ثم الإعلان عن كل شيء خاص به".

وواصل "سيتم تعيين متحدث رسمي لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، وهناك تشاور على بعض الأسماء المميزة وسيتم اعتماده فور الاستقرار عليه".

وأردف :"نفسي أكمل ستاد نادي الزمالك وأن يكون بسعة 100 ألف متفرج وهو حلم لكل زملكاوي وأكبر ناديين في مصر وأفريقيا هما الأهلي والزمالك".

واختتم "الانتماء لنادي الزمالك في المقام الأول وليس حسين لبيب أو قائمة حسين لبيب، فالكل يعمل من أجل مصلحة نادي الزمالك".

حسين لبيب: سيتم الرد على تهنئة الأهلي بشكل رسمي وتعيين متحدث رسمي لنادي الزمالك

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الجديد، بأنه يشكر أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك علي الثقة الكبيرة ودعم القائمة الموحدة في انتخابات نادي الزمالك.

وأضاف لبيب في تصريحات تليفزيونية :"أشكر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على التهنئة لنادي الزمالك بعد انتخاب مجلس إدارة جديد وسيتم الرد بشكل رسمي بعد استلام مهام العمل بنادي الزمالك".

وواصل "لن يكون هناك تصفية للحسابات داخل نادي الزمالك وسنتعاون مع الجميع خلال الفترة القادمة ونطلب منا لكل أن نتكاتف لعودة النادي من جديد لسابق عهده ونسيان ما حدث سابقا".

وتابع :"كان هناك وعي كبير لأعضاء الجمعية العمومية ونشكرهم على ذلك باختيار القائمة الموحدة، وستكون علينا مسئولية كبيرة للغاية خلال الفترة القادمة من أجل إنهاء العديد من الأزمات داخل نادي الزمالك بكل تأكيد".

وزاد :"كل الاحترام لأهل الصعيد ولم أتطالول على أحد ولن أسمح بذلك، ولم يصدر مني أي شيء نهائيا في هذا الشأن".

واختتم "سيتم تعيين متحدث رسمي لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة وكل القرارات التي سيتم اتخاذها ستكون بالإجماع، وحلمي أن يكون نادي الزمالك صاحب مؤسسة رياضية ثقافية اجتماعية".

تابع موقع تحيا مصر علي