عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: حازم إمام تعرض للسب على قناة الزمالك.. وأصبحت رئيسا بالصدفة

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه غير راضي عن محتوى قناة النادي حاليا وسيتم العمل على تغيير هذه الأمور خلال الفترة القادمة.

وأضاف لبيب في تصريحات تليفزيونية :"الشركة المتحدة غير راضية بسبب ما يحدث في قناة الزمالك والتي كانت مسخرة لخدمة بعض الأشخاص وليس نادي الزمالك، ولابد أن تساهم القناة في زيادة شعبية النادي خلال الفترة القادمة".

وتابع "قناة الزمالك لابد أن تستضيف الرموز والعائلات وليس سب النجوم ومن أعطوا للنادي كثيرا مثل حازم إمام والذي كان يتعرض للسب على القناة".

وواصل :"هاني شكري ونيرة الأحمر سيكون لهم مسئولية قناة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، والإشراف الكامل لهم والأهم عودة القناة بشكل لائق ولا تتحدث عن حسين لبيب ولا مجلس الإدارة".

وزاد :"حسين لبيب أصبح رئيس الزمالك بالصدفة وأراها صدفة رائعة وأتمنى التوفيق خلال الفترة القادمة، ومجلس الإدارة بالكامل هو من فاز بالانتخابات وليس حسين لبيب فقط".

وأردف :"سيتم تغيير لافته ملعب عبد اللطيف أبو رجيله ولكن بشكل قانوني، ولا يصح أن يكون اسم حلمي زامورا أحد رموز الزمالك غير موجود، وسيتم التعامل مع الأمر بشكل قانوني".

حسين لبيب: سيكون هناك بروتوكول تعاون مع الأهلي وأحمد فتوح زملكاوي

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه يحترم النادي الأهلي بشكل كبير وستكون العلاقة مميزة بين الطرفين خلال الفترة القادمة.

وأضاف لبيب في تصريحات تليفزيونية :"نحترم النادي الأهلي وسيكون هناك بروتوكول تعاون بين الطرفين خلال الفترة القادمة، مع حفاظ كل طرف عن حقوقه وهو أمر مهم للغاية".

وتابع "أحمد فتوح زملكاوي ويرغب في التواجد مع الفريق وأطلب من الجماهير الصبر فقط، من أجل أن نجلس مع اللاعب خلال الفترة القادمة ثم الإعلان عن كل شيء خاص به".

وواصل "سيتم تعيين متحدث رسمي لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، وهناك تشاور على بعض الأسماء المميزة وسيتم اعتماده فور الاستقرار عليه".

وأردف :"نفسي أكمل ستاد نادي الزمالك وأن يكون بسعة 100 ألف متفرج وهو حلم لكل زملكاوي وأكبر ناديين في مصر وأفريقيا هما الأهلي والزمالك".

واختتم "الانتماء لنادي الزمالك في المقام الأول وليس حسين لبيب أو قائمة حسين لبيب، فالكل يعمل من أجل مصلحة نادي الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي