عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء الأزمة.. نصير مزراوي يعود لتدريبات بايرن ميونخ

تحيا مصر

عاد الدولي المغربي نصير مزراوي للتدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ الألماني وذلك بعد انتهاء الازمة التي واجهها بسبب دعمه للقضية الفلسطينية، وبعد شفائه من الإصابة.

وقد أعلن اللاعب نصير مزراوي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، عن تضامنه مع القضية الفلسطينية، والتي على إثرها سوف يتعرض لعقوبات قاسية من قبل مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني.

مزراوي يعود لتدريبات بايرن ميونخ

وقد غاب نصير مزراوي عن تدريبات النادي البافاري بسبب انتظار قرار النادي بعد دعم اللاعب لفلسطين، ومنذ ذلك الوقت لم يعلن نادي بايرن ميونخ عن الخطوات أو العقوبات التي سيتخذها بشأن النجم المغربي، في ظل دعم النادي الألماني للجانب الآخر.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية أشارت أن اللاعب المغربي يغيب عن تدريبات بايرن ميونخ بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي، لكنه سيخوض المران بشكل فردي.

لكن شهد المران الجماعي لفريق بايرن ميونخ صباح اليوم، الإثنين، عودة المغربي نصير مزراوي بشكل طبيعي، ويبدو إنه ليس متأثرًا بأي إصابة كانت.

لكن حتى وقتنا هذا، لم يتضح مشاركة نصير مزاروي مع بايرن ميونخ ضد فريق جالاتا سراي التركي في بطولة دوري أبطال أوروبا مساء غد الثلاثاء.

بايرن ميونخ يستبعد مزراوي

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن غياب الدولي المغربي نصير مزراوي من التدريبات الجماعية لنادي بايرن ميونخ عقب عودته من معسكر منتخب المغرب خلال التوقف الدولي المنقضي، بعد موقفه الداعم لقضية فلسطين.

وأشارت الصحيفة، أن نصير مزراوي قد أجرى محادثات مع العديد من مسؤولي نادي بايرن ميونخ على وسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلان دعمه لفلسطين، لكن تبادل الجانبان موقفهما بشكل واضح بشأن ذلك.

وشددت "بيلد"، إنه من المتوقع أن اللاعب نصير مزراوي سوف يتعرض لأقصى العقوبات من نادي بايرن ميونخ، وذلك بعد الضغوطات الكبيرة التي يتعرضون لها من الأمن الألماني.

وقد رفضت الأندية الألمانية دعم القضية الفلسطينية، حيث قرر مسؤولو نادي ماينز بفسخ عقد اللاعب الهولندي أنور الغازي، بعد تضامنه مع فلسطين، إضافة إلى تعرض العديد من اللاعبين إلى عقوبات قاسية قد تصل إلى استبعادهم من المباريات حتى الميركاتو الشتوي المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي