عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش يٌزين التشكيل المثالي للجولة الثامنة من الدوري الألماني

تحيا مصر

تواجد الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في التشكيل المثالي للجولة الثامنة من بطولة "البوندسيلجا" للموسم الجاري 2023- 2024، وذلك حسب صحيفة "كيكر" الألمانية.

واستطاع مرموش أن يسجل هدفًا واحدً في الفوز لفريق آينتراخت فرانكفورت أمام مضيفه فريق هوفنهايم، في المباراة التي انتهت ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني.

مرموش في التشكيل المثالي للدوري الألماني

وشهدت المباراة تألقًا عربيًا على الأراضي الألمانية، قدم عمر مرموش مستوى أكثر من رائع مع زميله الجزائري فارس شايبي بجانب التونسي إلياس السخيري، حيث سجل المصري هدف التعادل لفريق آينتراخت فرانكفورت إضافة إلى هدف السخيري.

ونشرت صحيفة "كيكر"، الألمانية التشكيل المثالي للجولة الثامنة من مسابقة الدوري الألماني، والتي جاءت بتواجد المصري عمر مرموش في خط الهجوم.

ويأتي التشكيل المثالي من الدوري الألماني عن الجولة الثامنة على النحو التالي :-

 

عمر مرموش في التشكيل المثالي للدوري الألماني

في حراسة المرمي: ميكائيل زيترر.

في خط الدفاع: تاه – انتون - وليان باتشو.

في خط الوسط: ليون جوريتسكا - فريمبوج، كاينز – مارتيل - ماكسيميليان شميد.

في خط الهجوم: عمر مرموش - أوبيندا.

مزراوي يعود لتدريبات بايرن ميونخ

عاد الدولي المغربي نصير مزراوي للتدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونخ الألماني وذلك بعد انتهاء الازمة التي واجهها بسبب دعمه للقضية الفلسطينية، وبعد شفائه من الإصابة.

وقد غاب نصير مزراوي عن تدريبات النادي البافاري بسبب انتظار قرار النادي بعد دعم اللاعب لفلسطين، ومنذ ذلك الوقت لم يعلن نادي بايرن ميونخ عن الخطوات أو العقوبات التي سيتخذها بشأن النجم المغربي، في ظل دعم النادي الألماني للجانب الآخر.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية أشارت أن اللاعب المغربي يغيب عن تدريبات بايرن ميونخ بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي، لكنه سيخوض المران بشكل فردي.

لكن شهد المران الجماعي لفريق بايرن ميونخ صباح اليوم، الإثنين، عودة المغربي نصير مزراوي بشكل طبيعي، ويبدو إنه ليس متأثرًا بأي إصابة كانت.

لكن حتى وقتنا هذا، لم يتضح مشاركة نصير مزاروي مع بايرن ميونخ ضد فريق جالاتا سراي التركي في بطولة دوري أبطال أوروبا مساء غد الثلاثاء.

تابع موقع تحيا مصر علي