عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح: التعادل أمام المقاولون مُرضي.. ولن نغير طريقة اللعب أمام القطبين

فريق زد
فريق زد

أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي زد أن التعادل مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نتيجة مرضية في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي زد بعد التعادل أمام المقاولون العرب 

وقال وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي زد عبر برنامج البريمو على قناة تن مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن فريق زد يحتاج إلى التجانس بين جميع اللاعبين في كل الخطوط في المباريات المقبلة من أجل تحقيق أكبر عدد من الفوز في مسابقة الدوري الممتاز".

وأضاف وليد صلاح الدين: " زد سيظهر بشكل أفضل بعد فترة التوقف القادمة ولن نغير طريقة اللعب أمام الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري الممتاز ".

مباراة زد والمقاولون العرب 

سيطر التعادل الإيجابي 3\3، على أحداث مواجهة زد والمقاولون العرب، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

افتتح التسجيل للمقاولون العرب، جوزيف أوشايا، عند الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، والهدف الثاني سجله محمد سالم، عند الدقيقة 17 من زمن المباراة، أما الهدف الثالث جاء عن طريق أحمد فوزي محمد عطية، في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

أما أهداف فريق زد، فجميعها سُجلت من ضربات جزاء عن طريق 3 لاعبين مختلفين، افتتحها محمود صابر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، ومصطفى زيكو، عند الدقيقة 81، أما رأفت خليل، فسجل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ميدو: زد متجاملش في ولا كورة أمام المقاولون العرب

أثنى أحمد حسام ميدو على حكم مباراة زد والمقاولون العرب بسبب ركلات الجزاء التي احتسبها والقرارات الجريئة التي اتخذها خلال اللقاء.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "في تحامل على زد بسبب إن مُلاكه نجوم وأسماء لامعة، لكن زد متجاملش في ولا كورة انهاردة أمام المقاولون" .

وأضاف: "يُحسب لزد إنهم عندهم شخصية ومتحسش إن الفريق جديد على الدوري الممتاز"

واختتم: "رغم ذلك، زد عنده أخطاء فنية، ديلسون لاعب ضعيف جدا، وعلي لطفي قدم واحدة من أسوأ مبارياته".

تابع موقع تحيا مصر علي