عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: هالاند يتحمل ضغط الجماهير بشكل كبير مع مانشستر سيتي

تحيا مصر

اشاد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بالقدرات التهديفية والفنيات  الخاصة بالنجم النرويجي إيرلينج هالاند، وذلك بعد هدفه في شباك برايتون في "البريميرليج".

ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق يونج بويز السويسري في ستاد "دي سويس"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة محتلًا صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في لقائين، بينما يأتي فريق أر بي ليبزيج الألماني في المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط، ويتواجد يونج بويز ثالثا بفارق الأهداف عن النجم الأحمر، وكلاهما يتملكان نقطة واحدة.

تصريحات بيب جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي، "إن هالاند يتعامل بشكل جيد وببراعة حقًا خلال المباريات الحاسمة، إن التوقعات عالية جدًا بشأنه، بالتأكيد هو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا".

وأكمل المدير الفني لمانشستر سيتي، "هالاند يعلم إنه يسجل الكثير من الأهداف، ومن الممكن أن يسجل المزيد أيضًا، وذلك مقارنة بالموسم الماضي، وذلك بأول 9 مباريات في الدوري الإنجليزي، أو في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا".

واتم، "إنه يتحمل ضغط الجماهير بشكل رائع، هو يعمل ويتدرب بجدية من أجل تحسين مستواه التهديفي، أنا متأكد إنه سوف يستمر في التألق".

صراع جديد بين مانشستر سيتي وليفربول

يرغب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في ضم النجم الألماني جمال موسيالا لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني في ظل رغبة يورجن كلوب مدرب ليفربول للتعاقد معه، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

وكشفت صحيفة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، أن مانشستر سيتي صاحب الثلاثية التاريخية الموسم الماضي، يسعى في الاتفاق مع مسؤولو نادي بايرن ميونخ الألماني من أجل الحصول على خدمات موسيالا صاحب الـ 20 عاما في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي ليس على الدوري الإنجليزي فقط، لكنه يبقى خارج المستطيل الأخضر، لكن الألماني يورجن كلوب يستغل المواطنة بينه وبين جمال موسيالا من أجل ضم اللاعب في صفوف الريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي