عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام سيمبا بدوري السوبر الإفريقي

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

مباراة الأهلي وسيمبا 

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء الموافق 24 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

وكان قد تعادل النادي الأهلي خارج ملعبه، بنتيجة هدفين لمثلهما، خلال مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي.

غيابات الأهلي أمام سيمبا 

ويغيب عن النادي الأهلي، خلال لقاء الغد، كل من عمرو السولية وكريم فؤاد، وذلك بسبب الاصابة، حيث يعاني الأول من إصابة على مستوى العضلة الخلغية، بينما يعاني الثاني من إصابة في العضلة الأمامية. 

كما يتواصل غياب كلا من أنتوني موديست ومحمود متولي، بسبب عدم جاهزيتهما الفنية، بسبب إصابة الأول بإصابة في العضلة الخلفية، بينما عانى الفرنسي موديست من إصابة بفيروس كورونا.

على الجانب الآخر، يستعيد المارد الأحمر، لخدمات كلا من محمد عبد المنعم بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة في لقاء الذهاب، وعلي معلول، الذي لم يتمكن من المشاركة بسبب عدم تمكنه من اللحاق ببعثة الفريق نظرًا لعدم وجود رحلة جوية من تونس لتنزانيا، لذا عاد اللاعب الذي كان يشارك مع منتخب نسور قرطاج إلى القاهرة، وسيشارك بشكل طبيعي في لقاء الغد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي