عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبر بوابة فولهام.. توتنهام يسعى لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يحل فريق فولهام ضيفًا قويًا على نظيره توتنهام هوتسبيرفي المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023- 2024.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين توتنهام وفولهام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، حيث تقام أحداث المباراة على ستاد "توتنهام"، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق توتنهام مباراة اليوم متواجدًا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا برصيد 20 نقطة، بينما يأتي فريق توتنهام في المركز الثالث عشر ومعه 11 نقطة.

توتنهام ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

ويسعى فريق توتنهام بقيادة المدير الفني الاسترالي أنجي بوستيكوجلو في خطف النقاط الثلاثة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، ومواصلة النتائج الإيجابية في ظل عدم تعرضه لأي هزيمة خلال مبارياته في "البريميرليج، وذلك من أجل استعادة الصدارة من جديد من فريقي مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب الـ 20 نقطة.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق فولهام المباراة لأجل الفوز بالثلاث نقاط منتشيًا بالانتصار الأخير على نظيره شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية، حيث يسعى في السير على نهج الطريقة ذاتها، في ظل المواجهة الصعبة أمام توتنهام على أرضه ووسط جماهيره.

كأس العالم للرياضات الإلكترونية

وحضر المؤتمر نخبة من الشخصيات الرياضية العالمية، أبرزهم: الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، بجانب رئيس مجلس الوزراء، والأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، فضلًا عن السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر.

وعقب الإعلان عن تنظيم كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي يبدأ في صيف 2024، قال الأمير محمد بن سلمان، "لقد قمنا بإنشاء مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وهي غير ربحة، وستتولى هذه المؤسسة تنظيم البطولة".

وأضاف، "وستكون هذه المؤسسة المحرك الرئيسي لنفل هذا القطاع إلى مرحلة جديدة ومختلفة، وذلك خلال التعاون بين جميع الجهات المعينة بالمنظومة".

ونشرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية ستحقق أكثر من 50 مليار ريال، وذلك بحلول صيف 2030، كما إنها ستوفر أكثر من 39 ألف فرصة عمل، إضافة إلى ذلك فإنها ستحول مدينة الرياضة إلى عاصمة الألعاب الإلكترونية في العالم".

تابع موقع تحيا مصر علي