عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الإعلام بالشيوخ : يجب تركيز الإهتمام على دعم فلسطين دون النظر لأي شيء آخر «فيديو»

 النائب محمود مسلم
النائب محمود مسلم

قال النائب محمود مسلم، رئيس لجنة الإعلام بمجلس الشيوخ، أن ما حدث من جانب الإحتلال الصهيوني بقصف موقع مصري بالقرب من الحدود أمر متوقع جراء الأحداث الراهنة التي تحدث في قطاع غزة، وعلى الرغم من ضخامة الفعل يجب آلا يُلهينا عن القضية الفلسطينية، لأنه من المحتمل أن تكون محاولة لإبعاد نظر الدولة المصرية عن الأراضي الفلسطينية.

 النائب محمود مسلم : الجهات الرسمية المصرية قادرة على التعامل مع كافة الأمور التي تتعرض لها الدولة المصرية دون انفعال أو تهوين أو تهويل

أوضح "مسلم" أن الإعتذار السريع من قبل الجيش الإسرائيلي يؤكد أن مصر دولة ذات سيادة عظمى، والتقرب منها ليس بالأمر الهين، وأن الدولة المصرية تمارس ضبط النفس، وتسعى إلى إنماء عملية السلام وخاصة في الدولة الفلسطينية، والجهات الرسمية المصرية قادرة على التعامل مع كافة الأمور التي تتعرض لها الدولة المصرية دون انفعال أو تهوين أو تهويل.

رئيس الإعلام بالشيوخ: الدولة المصرية منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة لم تتأخر في تقديم الدعم للأراضي الفلسطينية 

أشار أن الدولة المصرية منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي لم تتأخر في تقديم الدعم السياسي والدبلوماسي والإنساني للأراضي الفلسطينية على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد.

عضو مجلس الشيوخ: الحكومة الإسرائيلية تنشر مزاعم كاذبة حول ما يحدث في القطاع

وأكد أن الدولة المصرية أدارت معركة سياسية دبلوماسية في قمة "القاهرة للسلام"، وتمكنت مصر من إرسال الحقيقة الكاملة التي تحدث للشعب الفلسطيني من جانب قوات الإحتلال الصهيوني للعالم أجمع، لأن الحكومة الإسرائيلية تنشر مزاعم كاذبة حول ما يحدث في القطاع.

وأضاف أن الحكومة الإسرائيلية ستتواصل مع الحكومة المصرية بشأن حادث القصف على الحدود المصرية، موضحًا أن مصر قادرة على فرض إرادتها وتبين من ذلك من خلال فتح معبر رفح الإرسال المساعدات الإنسانية والإغاثية لأهالينا في قطاع غزة. 

تابع موقع تحيا مصر علي