عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظاهرة تاريخية.. 3 أشقاء يشاركون في مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يستعد اللاعب راسموس هويلند مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة فريقه السابق كوبنهاجن الدنماركي والمتواجد ضمن صفوفه شقيقيه التوأم، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فريق كوبنهاجن الدنماركي ضيفًا قويًا على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحٌمر، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ظاهرة تاريخية في دوري أبطال أوروبا

ولأول مرة في تاريخ دوري أبطال أوروبا يشارك 3 أشقاء في مباراة واحدة، حيث يلتقي هويلند مع شقيقيه التوأم المتواجدان ضمن صفوف نادي كوبنهاجن وهما أوسكار وإيميل، في ظل الفارق بينهم وبين مهاجم مانشستر يونايتد عامين فقط.

وقد انتقل هويلند صاحب الـ 20 عاما إلى مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي مقابل 71 مليون إسترليني قادما من نادي أتالانتا الإيطالي.

أما الأخ الأصغر إيميل فقد شارك لأول مرة مع فريق كوبنهاجن خلال منافسات بطولة دوري المؤتمرات الأوروبي الموسم الماضي، لكن خلال مشاركته في الموسم الجاري إلا مباراة واحدة، وأثناء مشاركته مع فريق الشباب لعب 6 مباريات استطاع أن يسجل 6 أهداف.

وكان والد الثلاثي أندريس هويلند، خصص الدور الأرضي من منزلهم لتدريب الأبناء بشكل فردي على لعب كرة القدم، بل إنه كان يقضي الساعات الطويلة في تدريبهم بلا توقف.

التوأم أعلى فينًا من هويلند

وقد تحدث أوسيرود المدير الرياضي لأكاديمية النادي الدنماركي، أن الأشقاء التوأم "أوسكار وإيميل" يتفوقان على مهاجم مانشستر يونايتد بكل تأكيد، لو الحديث عن الموهبة الكروية فإنهما أعلى كرويًا بشكل طفيف نسبيًا.

وأكمل، "بالنسبة لي أن أوسكار هو الأفضل بكل تاكيد، إنه لاعب رائع في تمريراته الحاسمة ومراوغاته، إنه مثل "الكلاب الشرسة" مقاتل وشجاع، ولا يعرف الخوف مطلقًا ويجيد التعامل بالكرة".

مودريتش لن يرحل

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، صباح اليوم، الإثنين، أن الإسباني جوزيه آنخيل المدير التنفيذي بنادي ريال مدريد، قد أكد عدم رحيل الكرواتي لوكا مودريتش خلال الفترة المقبلة، وأن المدير الفني كارلو أنشيلوتي يعتمد عليه في كثير من الأحيان خلال المباريات الحاسمة.

وأكملت، أن إدارة نادي ريال مدريد لا يوجد لديها نية في التفريط من اللاعب الكرواتي من الأساس، في ظل عدم وجود أي مفاوضات رسمية من الجانب السعودي لضم لوكا مودريتش في يناير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي