عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| الشاعر محمد شافعي: عايز أتعاون مع مروان بابلو وويجز .. واللون الحزين أصدق وحقيقي

الشاعر محمد شافعي_
الشاعر محمد شافعي_ صورة أرشيفية

أعلن الشاعر محمد تضامنه مع القضية الفلسطينية وعبر عن حزنه لما يحدث في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي من قتل وقصف على المدنيين، كما أكد في حال قدم أغنية تضامنية معهم مع من ستكون، وعن سبب اختياره للون الحزين في أغلب أغانيه، وعن مطربين يود التعاون معهم في الفترة القادمة.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز التصريحات لـ الشاعر محمد شافعي عن تضامنه للقضية الفلسطينية وعن سبب اختياره للون الحزين في أغلب أغانيه والنجوم الذي يود التعاون معهم

الشاعر محمد شافعي: الوضع في غزة بشع ويقطع القلب حرفيًا، وربنا ينصرهم 

أعلن الشاعر محمد شافعي عن تضامنه مع فلسطين من خلال تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، وقال: "الوضع في غزة بشع ويقطع القلب حرفيًا، وربنا ينصرهم وأنا متضامن معهم من كل قلبي"، وتابع قائلًا: "لو هعمل أغنية عن غزة أحب تكون أوبريت ناس كتير تغنيها زي فضل شاكر أحمد سعد ووائل جسار".

الشاعر محمد شافعي: عايز أتعاون مع مروان بابلو وويجز

أما عن سبب اختياره للون الحزين في أغلب أعماله، قال الشاعر محمد شافعي: "بحس أن اللون الحزين أصدق لأن بيبقى فيه حقيقة"، وعن مطربين يود التعاون معهم قال: "أحب أتعاون مع مروان بابلو وويجز حاسس أن هتطلع حاجة حلوة".

أجدد أعمال الشاعر محمد شافعي

ومن جانبه، كشف الشاعر محمد شافعي عن أعماله القادمة من تصريحات خاصة لـ تحيا مصر وقال: "في أعمال جديدة مع مسلم أغنية اسمها زحمة المشاوير ودي مهمة جدًا، وكمان وأغنية مع شارموفرز لحد الآن، وبتعاون تاني مع كايروكي ودائمًا أنا مع كايروكي بشتغل وفي أعمال تانية هنعلن عنها قريب".

كما أنه ينتطر أغنية بعتذرلك للفنان أحمد سعد والتي تعد التعاون الثاني بينهما وهي من ألحان إسلام رفعت، وتوزيع يحيى مهدي، بعد أن تكلل التعاون الأول بالنجاح من خلال أغنية عليكي عيون وهو من من ألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو وبيدو أرتيست.

آخر أعمال الشاعر محمد شافعي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الشاعر محمد شافعي أغينة لون باهت للفنان محمد شاهين، والتي طرحها في شهر مايو الماضي، والذي يعد التعاون الاول بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي