عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمود فارس: بعمل شخصية هاني في شمال إجباري.. ودي تجربة جديدة أول مرة أعملها

محمود فارس_ صورة
محمود فارس_ صورة أرشيفية

يشارك الفنان محمود فارس في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل شمال إجباري، وكشف لـ تحيا مصر عن شخصيته في العمل، وعن سبب انجذابه له ومن المقرر أن يبدأ أبطال المسلسل تصوير مشاهدهم خلال الفترة المقبلة استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات محمود فارس عن شخصيته في مسلسل شمال إجباري المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024

محمود فارس: حبيت الشغل مع أستاذ محمد خضري وبثق فيه جدًا

كشف محمود فارس في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر عن دوره في مسلسل شمال إجباري، وقال: "بعمل شخصية هاني أحد أبطال المسلسل مع الأستاذ صلاح عبدالله وإيمي وأستاذ محمد لطفي وتميم عبده وحسن عبدالفتاح وإبرام سمير ومدحت تيخا، مجموعة كبيرة أنا مش عايز أنسى حد، وإن شاء الله تبقى تجربة متميزة شمال إجباري الكاتب أستاذ خالد الغيطاني وإخراج أستاذ محمد خضري".

وعن ترشيحه للدور، قال محمود فارس: "أستاذ محمد خضري قال لي على المسلسل لما كنا بنعمل فيلم دولارات دولارات وهو حاليًا في السينما، وأنا حبيت الشغل مع أستاذ خضري وبثق فيه جدًا هو مخرج واعد وشاطر جدًا"، وعن سبب انجذابه للعمل قال: "حبيت الورق لما قرأته عندي فكرة جديدة في المسلسل، لأن بعمل شخصية هاني ده مسيحي وده بنسبة لي تجربة جديدة أول مرة أعملها".

مسلسل شمال إجباري

من المقرر عرض مسلسل شمال إجباري ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة كل من محمد لطفي، راندا البحيري، أحمد كرارة، مدحت تيخا، تميم عبده، عماد رشاد، حسن عبدالفتاح، إيمي سالم، هاجر الشرنوبي، أحمد عزمي، لبنى ونس، تأليف خالد الغيطاني، ومن إخراج محمد خضري.

آخر أعمال محمود فارس

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمود فترس فيلم دولارات دولارات والذي عرض في السينمات المصرية اشهر الماضي، وتم سحبه اليوم من دور العرض استعدادًا لعرضه في السعودية، ووصل إجمالي إيراداته لمدة 4 أسابيع من عرضه لـ 372 ألف و250 جنيهًا ولم يحق إيرادات عالية مثلما حققت الأفلام المنافسة له.

ويشارك في بطولته بجانب محمود فارس كل من نضال الشافعي، صلاح عبدالله، منة فضالي، هالة فاخر، محمود حافظ، مدحت إسماعيل تيخا، تأليف طارق رمضان، إخراج محمد خضري. 

تابع موقع تحيا مصر علي