عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل الحلفاوي: جرائم الحرب الإسرائيلية فوق الخيال

نبيل الحلفاوي_ صورة
نبيل الحلفاوي_ صورة أرشيفية

عبر الفنان نبيل الحلفاوي عن غضبه من الحكومات الأوروبية التي أعطت الضوء الأخضر للاحتلال الإسرائيلي للضرب في غزة وإبادتها دون تدخل من أي دولة، وأدان هذا التصرف معلنًا تضامنه مع القضية الفلسطينية.

تحيا مصر يرصد لكم إدانة نبيل الحلفاوي لتصرف الحكومات الأوروبية تجاه القضية الفلسطينية وإعطاء الضوء الأخضر للاحتلال الإسرائيلي لإبادة فلسطين

نبيل الحلفاوي: الحكومات الأوروبية لم توافق على وقف إطلاق النار

أتحدى أن يكون أحد قد تخيل ما يحدث الآن أمام عيون العالم أجمع، جرائم الحرب الإسرائيلية فوق الخيال.. لا ينافسها إلا الدعم الفاجر من أمريكا وحكومات أوروبية لم توافق حتى على وقف إطلاق النار، بل وحركت أساطيلها لإرهاب من يفكر في التدخل.

ندى عفيفي تعلن تضامنها مع القضية الفلسطينية

ومن جانبه، أعلنت الفنانة ندى عفيفي عن تضامنها مع القضية الفلسطينية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "يا رب طبطب على قلب كل أم بتتحرم من ابنها أو بنتها .. أنا مجربتش إحساس إنى أكون أم بس أقسم بالله أنا بتوجع وبسمع صوت قلبي وهو بيتكسر كل ما أشوف أم قلبها بيتألم على ولادها .. كان ليا تجربة كنت أم فيها وابنى بيموت .. مجرد استحضار الحالة وصلني أني آخد مهدئات عشان أعرف أعرض اليوم ده ما بالكم الأم الحقيقية .. حاسة بيكي وبقلبك .. ربنا يحافظ على كل الولاد فى حضن أمهاتهم ويارب ميحرمنيش من ولادي اللي في كل مكان".

إليسا ترد على منتقدي الفنانين بسبب مواصلة عملهم

والجدير بالذكر، أن إليسا قد نشرت تويتة ترد فيها عل ىالهجوم الذي يتعرض له بعض النجوم بسبب مواصلة عملهم على الرغم من الوضع المرير الذي تمر به فلسطين، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس "تويتر سابقًا"، وقالت فيها: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا، بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقى حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!".

تابع موقع تحيا مصر علي