عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود فتح الله: مباراة بيراميدز أمام المصري صعبة ودوري أبطال أفريقيا صعب

محمود فتح الله
محمود فتح الله

أكد محمود فتح الله أن مباراة بيراميدز القادمة أمام المصري ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز ستكون صعبة للغاية، وأن المباراة تشهد ندية كبيرة بين الفريقين.

تصريحات محمود فتح الله مدرب بيراميدز قبل مواجهة المصري 

وقال فتح الله فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة بيراميدز المقبلة أمام المصري صعبة للغاية بالطبع بسبب وجود لاعبين وجهاز فني مميز لدي فريق المصري هذا الموسم .

وأضاف:" بيراميدز يركز على كل نقطة هذا الموسم فى بطولة الدوري بسبب أن السنوات الماضية كنا نفقد نقاط فى بداية الموسم ، ولكن هذا الموسم تعلمنا من هذا الأمر.

وأكمل:" دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم صعب وجميع المجموعات قوية ليست مجموعة بيراميدز فقط ، وبالطبع نضع دوري الأبطال أمامنا ونسعي للظهور بصورة مميزة.

بيراميدز يجس نبض أحمد فتوح لمعرفة طلباته 

دخلت إدارة نادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان بعد اقتراب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن بيراميدز دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب من أجل التعاقد معه والحصول على توقيعه في يناير المقبل على أن ينضم للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووضع نادي بيراميدز أمام أحمد فتوح العديد من المميزات في عقده من أجل إغرائه للتعاقد معه والحصول على توقيعه في يناير المقبل، على طريقة يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، الذين رحلو من نادي الزمالك بالمجان إلى نادي بيراميدز بنفس السيناريو.

ويأمل نادي بيراميدز في الحصول على خدمات أحمد فتوح من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر على الرغم من تألق محمد حمدي وكريم حافظ لاعبي الفريق، وانضمام حمدي المستمر إلى قائمة منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا. 

بيراميدز يفاوض محمد صبحي واللاعب ينتظر تعديل عقده مع الزمالك 

دخلت إدارة نادي بيراميدز، في مفاوضات قوية للتعاقد مع محمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما ينتهي عقد اللاعب مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

وقال مصدر مقرب من محمد صبحي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «الجميع يتحدث عن ملف تجديد تعاقد الزمالك مع أحمد فتوح، والكل تجاهل تمامًا أن عقد محمد صبحي سينتهي بنهاية الموسم الحالي مثل فتوح».

وأضاف المصدر: «حتى هذه اللحظة لم يتحدث أي شخص مسؤول مع محمد صبحي من أجل تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، صبحي مستاء من عقده مع نادي الزمالك خاصة أن محمد عواد يحصل على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو لا يلعب بشكل أساسي مع الفارس الأبيض».

وواصل المصدر: «محمد صبحي لديه شروط من أجل تجديد عقده مع نادي الزمالك وهو التساوي بمحمد عواد او الاقتراب منه، حيث يحصل محمد صبحي على 5 مليون جنيه فقط في الموسم الواحد بعد عودته من نادي فاركو».

وأتم المصدر: «بيراميدز دخل في مفاوضات قوية مع محمد صبحي من أجل التعاقد معه والحصول على توقيعه في يناير المقبل، خاصة أن من حق أي فريق يحصل على توقيعه في يناير بعدما ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، بيراميدز يرغب في خطف محمد صبحي من الزمالك على طريقة يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر».

تابع موقع تحيا مصر علي