عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنًا مع فلسطين.. ويجز يتبرع بجزء من أرباح جولته الغنائية في أمريكا

ويجز
ويجز

أعلن مطرب الراب ويجز تبرعه بجزء من أرباح جولته الغنائية في أمريكا، المقرر إقامتها من 25 أكتوبر إلى 6 نوفمبر، تضامنًا مع فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ويجز عبر إنستجرام

ويجز يعلن تبرعه بجزء من أرباح جولته الغنائية في أمريكا

وكتب ويجز: بينما تنفطر قلوبنا علي أخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية.

وتابع: لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات.

واضاف: وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكافة المدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة و الوعي.

تصريحات ويجز الأخيرة

وسبق وأن كشف مطرب الراب ويجز عن رأيه في ردود الأفعال على أغنيته الجديدة ايه الدنيا، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

وقال ويجز: في العادي لما حد بيقولي أغنيتي حلوة بتبسط لأن دي حاجتي اشتغلت عليها، ومفيش حد بيبقى راضي عن شغله مهما كان، وأنا عندي 90% وفيه 10% عايز ازودها كمان.

وعن أعماله الجديدة في الفترة القادمة: أنا مشغول جدا، إجازات بقى، وحاليًا أنا مركز أوي في موضوع الألبوم، ولسه بدري عليه، وبحس أني فخور بنفسي لما بلاقي حد تاني بيغني، وبحس أن المزيكا دي ابتدى يكون ليها شكل جديد، وناس جديدة بتطلع على طول بتعمل مزيكتها وبتعمل شكلها، ودا بيخليني أنا نفسي أسخن تاني.

تصريحات ويجز مع عمرو اديب

وعلى صعيد آخر، حل مطرب الراب الشهير ويجز، ضيف على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc، وذلك على هامش حفلته الغنائية مع أنغام، التي أتت بعنوان "ليلة صوت مصر" ومن أبرز تصريحاته:

  • اي جملة ممكن تبقى أغنية يعني ممكن حد يقول جملة عجبتني اكتبها واظبطلها القافية.
  • لما تكون الجمل متلغبطة في الأغنية فهي بتوصف حالة التشتت اللي بنعيشها.
  • اي حد مش مستوعب اللي انا بعمله اديني فرصة واسمعني يمكن تتبسط.
  • بحاول أعمل حاجات مختلفة ومتنوعة عشان ارضي جميع الاذواق.
  • الست هي نص المجتمع وبراحة شوية على البنات لأننا ضاغطين عليهم.
تابع موقع تحيا مصر علي