عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السيسي يبحث عن عرض للرحيل عن الزمالك.. اعرف التفاصيل

عمرو السيسي
عمرو السيسي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أصبح قريب من المغادرة خلال الفترة المقبلة.

عمرو السيسي يبحث عن عرض للرحيل عن الزمالك 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "هناك أزمة حقيقية مع الجهاز الفني، واللاعب يستهزأ بتعليمات الجهاز الفني، الأمر الذي أدى لاستبعاده وقرار من كارلوس أوسوريو المدير الفني بطلب رحيله، واللاعب يبحث عن عرض للمغادرة".

تصريحات رضا عبد العال بعد مباراة الزمالك وسموحة 

أشاد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق بآداء لاعبي الزمالك أمام سموحة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز 2023 - 2024 ، والتي انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر فضائية "TeN" :" لاعبو الزمالك قدموا مباراة رائعة أمام سموحة ، وهم كلمة السر في الفوز وليس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني ، وظهروا بروح عالية نتيجة حضور مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب الذي تنتظره مهمة صعبة من أجل إعادة القلعة البيضاء إلى المكانة المعهودة "

وأضاف : " لاعبو سموحة كانوا خارج الخدمة أمام الزمالك وهي المباراة الأسوأ للفريق السكندري منذ فترة طويلة ، لكن الزمالك استحق الفوز الكبير ، وظهر لاعبوه بمستوى مميز وعلى رأسهم قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا الذي لعب دوراً كبيراً في جميع الأهداف ، وهو نموذج لن يتكرر و أصبح لاغنى عنه في التشكيلة البيضاء رغم تقدمه بالعمر إلا أنه يصنع الفارق للأبيض ، مباراة تلو الأخرى ".

مطالب أحمد فتوح لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك 

كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مطالب اللاعب المادية من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض لمدة 3 مواسم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «أحمد فتوح ملتزم بدفع أقساط الفيلا التي يمتلكها اللاعب بمدينة الرحاب بالإضافة إلى السيارة الخاصة به، وملتزم بدفع مبلغ معين كل شهر وبالتالي فإنه يحتاج قبل التجديد لنادي الزمالك الاتفاق والموافقة على كل مطالبه المالية».

وأضاف المصدر: «أحمد فتوح يرغب في الحصول على 30 مليون جنيه كاش من أجل التجديد لنادي الزمالك، وطلب الحصول على حوالي أكثر من 90 مليون جنيه في الثلاث سنوات من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع النادي».

وأتم المصدر: «كل الأطراف تنتظر مجلس الزمالك الجديد من أجل حسم ملف تجديد التعاقد مع اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي