عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جلال: "عمرو وردة لو كان مركز مكنش رجع مصر أصلا"

عمرو وردة
عمرو وردة

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق فاركو أن عمرو وردة لاعب الفريق يحتاج إلى التركيز سواء في التدريبات الجماعية أو المباريات الرسمية من أجل الظهور بمستوى فني قوي.

وقال خالد جلال المدير الفني لفريق فاركو عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" عمرو وردة لديه الكثير ليقدمه مع فريق فاركو في الفترة المقبلة ولكنه يفتقد إلى التركيز بشكل كبير في الآونة الأخيرة ".

وتابع:"من وجهة نظري أن عمرو وردة لو كان مركز كويس في التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية أثناء احترافه مكنش رجع مصر أصلا ".

خالد جلال: التغييرات كانت كلمة السر في فوز فاركو على الإسماعيلي

وأكد خالد جلال المدير الفني لفريق فاركو أنه تلقي بعض العروض قبل تدريب فاركو ولكنه فضل الموافقة على العرض لرغبته في تحقيق إنجازات مع الفريق في الدوري الممتاز.

وقال خالد جلال المدير الفني لفريق فاركو عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن مواجهة الاسماعيلي كانت صعبة للغاية والفوز دفعة معنوية كبيرة خلال مشوار مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم ".

وتابع جلال:" التغييرات كانت كلمة السر في فوز فاركو على الاسماعيلي بهدف واتمنى استمرار صحوة الفريق بمسابقة الدوري الممتاز ".

محمود فتح الله: بيراميدز يطمح فى للمنافسة على الدوري ولدينا غيابات عديدة

قال محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز أن الفوز أمس أمام فريق مودرن فيوتشر مميز للغاية فى المنافسة على لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمود فتح الله فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" سعداء لأننا فوزنا على مودرن فيوتشر أمس لأنه فريق يمتلك إمكانيات ولاعبين مميزين، بجانب أيضا أن نتائج فريقي أمام فيوتشر الفترات الماضية كانت ليست الأفضل ، لذلك الفوز مهم.

وأضاف:" نحن فى فترة تجميع أكبر عدد من النقاط للمنافسة على صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز بجانب الطموح فى تحقيق اللقب والتواجد فى المراكز المتقدمة.

وأتم فتح الله:" لدينا غيابات عديدة فى بيراميدز كان آخرهم بلاتي توريه وعلي جبر ، ولكن الحمد لله الفريق يملك افضل العناصر وليس لدينا غيابات لفترة طويلة وذلك هو الأهم.

تابع موقع تحيا مصر علي